بحث
بحث
حرنة الغربية مدينة التل - صوت العاصمة

الشرطة العسكرية تعتقل شبان في مدينة التل بريف دمشق

صوت العاصمة – خاص

اعتقلت دورية تابعة للشرطة العسكرية الإثنين 4 كانون الأول الجاري ثلاثة شبان في مدينة التل بريف دمشق، خلال حملة دهم وتفتيش شملت عدة أحياء في المدينة.

ووفقاً لمراسل صوت العاصمة فإنّ دورية تابعة للشرطة العسكرية داهمت محلاً تجاريا في حرنة الغربية واعتقلت شاباً بتهمة التخلف عن تأدية الخدمة العسكرية الإلزامية.

وأشار إلى أنّ الشرطة العسكرية نشرت حواجز مؤقتة بالقرب من موقف المجلي وحرنة الغربية وطريق الوادي و الأهداف والشريا ووادي حنونة في مدينة التل.

واعتقلت الحواجز المؤقتة شابين من المتخلفين عن أداء الخدمة الإلزامية وأحالتهما رفقة الشاب الأول إلى ثكنات عسكرية للالتحاق بالخدمة.

ونفذتّ دورية الشرطة العسكرية مداهمات خلال الساعات الماضية استهدفت كلاً من حرنة الغربية والغرب والشميس والمزارع المحيطة بالمدينة بحثاً عن مطلوبين.

واعتقل فرع الأمن السياسي مطلع تشرين الأول الفائت شابين في مدينة التل خلال حملة دهم وتفتيش واسعة شملت معظم أحياء المدينة والمزارع المحيطة بها.

واعتقلت دوريات مشتركة من فرع الأمن السياسي والشرطة العسكرية في 14 آب الفائت خمسة شبان من أبناء مدينة التل، خلال حملة اعتقالات وتفتيش شهدتها المدينة على خلفية إحراق صورة لبشار الأسد أمام مبنى البلدية وسط والمدينة تزامناً مع كتابة عبارات جدارية مناهضة للنظام السوري.

ونفذ فرع الأمن الجنائي خلال شهر تموز الفائت حملتي دهم واعتقالات منفصلتين هما الأوسع جرى خلالهما اعتقال 90 شاباً من أبناء مدينة التل والمقيمين بتهمة تشكيلة عصابات سرقة وسلب وتجارة مواد مخدرة وممنوعات.