بحث
بحث

عن طريق الخطأ.. مقتل عنصر للنظام في مدينة “التل” بريف دمشق

أثناء تنظيف بندقيته داخل منزله وسط المدينة

قُتل أحد عناصر جيش النظام، من أبناء مدينة “التل” في ريف دمشق، مساء الاثنين 13 حزيران، برصاصة خرجت من بندقيته عن طريق الخطأ.

وقال مراسل صوت العاصمة إن المدعو “رائد جاموس” البالغ من العمر 24 عاماً، قُتل برصاصة خرجت من بندقيته أثناء تنظيفها، واستقرت في منطقة “البطن”.

وأضاف المراسل أن عائلة “جاموس” حاولت إسعافه من منزله الواقع في حي “بيدر السلطاني” إلى مشفى “الزهراء” في المدينة، إلا أن النزيف تسبب بمقتله قبل وصوله المشفى.

وأشار المراسل إلى أن “جاموس” التحق في صفوف جيش النظام بعد اتفاق التسوية في المدينة، ويؤدي خدمته العسكرية لدى ضابط برتبة “لواء” في المنطقة.

وبحسب المراسل فإن أهالي المدينة شيّعوا جثمان “جاموس” ظهر أمس، من مسجد التل الكبير إلى مقبرة المدينة.

وثَّق فريق صوت العاصمة مقتل 36 شخصاً من عناصر التسويات المتطوعين في صفوف الميليشيات الموالية للنظام السوري، من أبناء ريفي دمشق الشرقي والغربي، وآخرين من عناصر جيش النظام من أبناء المنطقة ذاتها، قُتلوا خلال عام 2021 في مناطق متفرقة من سوريا.

ووفق التوثيق فإن 21 عنصراً من القتلى المذكورين، قُتلوا على جبهات محافظة درعا، و8 على جبهات ريفي إدلب وحلب شمالي سوريا، و3 في محافظة دير الزور وباديتها، وآخر في مدينة السويداء، في حين قُتل عنصرين إثر شجارات في مناطقهم، وثالث قُتل بانفجار قنبلته اليدوية “عن طريق الخطأ”.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير