بحث
بحث

قوائم تجنيد جديدة في الصبورة بريف دمشق

صوت العاصمة- خاص
أصدرت دائرة التجنيد العامة، قبل يومين قائمة تضم اسماء 45 شاباً من أبناء بلدة الصبورة بريف دمشق الغربي، مطلوبين لأداء الخدمة العسكرية الإلزامية والاحتياطية.

وعممت دائرة التجنيد قائمتها في مخفر الشرطة في البلدة، وفي مخاتير الأحياء فيها، موجهة تعليمات بتبليغ المطلوبين لتسليم أنفسهم والالتحاق بالخدمة العسكرية خلال مدة أقصاها أسبوع واحد، مهددة بتعميم اسمائهم وملاحقتهم أمنياً.

مصادر صوت العاصمة في بلدة الصبورة قالت إن دوريات تابعة للشرطة العسكرية تجري جولات متكررة داخل البلدة، وتعمل على توقيف المارة بحثاً عن مطلوبين للتجنيد.

وبحسب المصادر فإن معظم الشبان الواردة اسماؤهم في قوائم التجنيد الجديدة خرجوا من البلدة هرباً من إلقاء القبض عليهم، وزجهم في الجبهات المشتعلة في أرياف حماة وإدلب شمال سوريا.

وأصدرت دائرة التجنيد العامة قوائم باسماء أكثر من 90 شاباً من أبناء البلدة مطلوبين لأداء الخدمة الإلزامية والاحتياطية مطلع شهر آذار الفائت.

وقالت شبكة صوت العاصمة في تقرير سابق لها إن وزارة الدفاع في حكومة النظام أصدرت قوائم تجنيد تضم أكثر من 35 ألف مطلوباً لأداء الخدمة العسكرية الإلزامية والاحتياطية منذ مطلع عام 2019 وحتى مطلع أيار من العام الجاري.

اترك تعليقاً