بحث
بحث
المدرسة الشرعية في التل- صوت العاصمة

النظام يُجبر لجنة إغاثية على تغطية تكاليف الحملة الانتخابية لـ “الأسد” في التل

إلزام اللجنة بوليمة تجاوزت تكلفتها 20 مليون ليرة سورية، وبخيمة انتخابية وطباعة صور للأسد

أجبر النظام السوري، إحدى اللجان الإغاثية العاملة في مدينة التل بريف دمشق الغربي، على تغطية تكاليف الحملة الانتخابية لـ “بشار الأسد” في المدينة.

وقال مراسل صوت العاصمة إن أمين شعبة حزب البعث في التل “أحمد الميرو”، أرسل كتاباً إلى “لجنة التنمية” العاملة في المدينة، للمشاركة في الحملة الانتخابية.

وأضاف المراسل أن الكتاب تضمن تكليف بطباعة ونشر صور رأس النظام السوري “بشار الأسد” في شوارع المدينة، والتجهيز لإقامة خيمة انتخابية في المدينة.

وأشار المراسل إلى أن “الميرو” ألزم اللجنة بإقامة وليمة إفطار لأعضاء قيادة فرع ريف دمشق لحزب البعث آخر أيام رمضان الفائت، لافتاً إلى أن تكلفة الوليمة تجاوزت الـ 20 مليون ليرة سورية.

لجنة التنمية في مدينة التل، تأسست عام 2019، بعد خروج فصائل المعارضة من المدينة، برئاسة “باسم الصمل” رئيس المجلس البلدي في التل، و”غازي جاموس” رئيس لجنة المصالحة في المدينة.

تعمل اللجنة على جمع المساعدات المالية والتبرعات من أهالي المدينة المغتربين، بهدف إقامة المشاريع الخدمية في التل، كفتح الطرق وصيانة المنشآت الطبية والتعليمية، وحفر الآبار وغيرها.

وعقد أحد ضباط الأمن العسكري “العقيد نعيم ديوب”، في الحادي عشر من أيار، اجتماعاً مع أصحاب الفعاليات الاقتصادية والتجارية في مدن وبلدات الغوطة الشرقية، في مقر الفرع وسط بلدة سقبا، كلّف خلاله حاضري الاجتماع بتغطية تكاليف الحملة الانتخابية لـ “بشار الأسد” في المنطقة، من طباعة الصور وتغطية تكاليف تعليقها وإقامة الخيام الانتخابية ودعوة الأهالي إليها، فيما تكلف البعض الآخر بتغطية تكاليف الضيافة للحاضرين في تلك الخيام.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير