بحث
بحث
من وليمة عامر خيتي في يعفور بريف دمشق الغربي ـ فيسبوك

بتكلفة نصف مليار ليرة.. وليمة إفطار لكبار شخصيات دوما بالغوطة الشرقية

وليمة عامر خيتي في يعفور حضرها قادة بعثيين وضباط ووجهاء من دوما

أقام عضو مجلس الشعب “عامر خيتي”، نهاية نيسان الفائت، وليمة إفطار دعا إليها قرابة 500 شخصية من أبناء مدينة دوما في الغوطة الشرقية.

وقال مراسل صوت العاصمة، نقلاً عن أحد الحضور، إن “خيتي” أقام الوليمة في إحدى الفيلات في بلدة “يعفور” بريف دمشق الغربي.

وأضاف المراسل أن الدعوة شملت قياديين في حزب البعث، وضباط في صفوف جيش النظام والأفرع الأمنية، إلى جانب مدير منطقة دوما “العقيد عبد الرزاق عبود”، ورئيس مجلس المدينة “عدنان معيكة”، وأمين الفرقة الحزبية “توفيق الشالط”، إضافة لعدد من وجهاء دوما.

وأشار المراسل إلى أن الوليمة المذكورة قاربت تكلفتها نحو نصف مليار ليرة سورية، مبيّناً أن أكثر من 50 رأس من الخراف ذُبحت خلالها.

وحصل موقع صوت العاصمة على مقطع مصور تداوله بعض أهالي مدينة دوما عبر تطبيقات المراسلة الفورية، يُظهر تجهيزات الوليمة المُقامة في يعفور.

وبحسب مصادر صوت العاصمة فإن وليمة الإفطار التي رافقها طقوس رمضانية، انقسمت على يومين، دُعي في اليوم الأول أهالي ووجهاء مدينة دوما، واليوم الثاني شخصيات عسكرية وسياسية واقتصادية مقربين من خيتي.

ويُعتبر عضو مجلس الشعب “عامر خيتي” المنحدر من مدينة دوما، أحد رجال الأعمال الذين طالتهم العقوبات الاقتصادية الأمريكية بموجب قانون “قيصر”، ويمتلك العديد من الشركات أبرزها “مجموعة خيتي” و”شركة العامر للتطوير والاستثمار العقاري” و”شركة أرض الخير” و”شركة الليث الذهبي لخدمات النقل والشحن” و”شركة العامر لصناعة المجبول البيتوني” و”شركة العامر لصناعة البلاستك” و”شركة الصقر للحوالات المالية”.

إعداد: محمد حميدان