بحث
بحث
مدينة التل في ريف دمشق- صوت العاصمة

إصابة شاب برصاص أحد عناصر الدفاع الوطني في مدينة التل

الشاب المصاب مهجّر من الغوطة الشرقية

أُصيب أحد أبناء الغوطة الشرقية المهجرين إلى مدينة التل في ريف دمشق، مساء الأحد 7 آذار، برصاص واحد من عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” في المدينة.

وقال مراسل صوت العاصمة إن الشاب البالغ من العمر 30 عاماً، أُصيب برصاصة في قدمه، أطلقها عليه عنصر الميليشيا من بندقيته الحربية “كلاشينكوف”.

وأشار المراسل إلى أن أهالي حي “الأهداف” حيث وقع إطلاق الرصاص، نقلوا الشاب المصاب إلى مشفى “الزهراء” في المدينة، قرابة الساعة التاسعة مساء.

وأشار المراسل إلى أن إصابة الشاب جاءت بعد خلاف “مالي” نشب بينه وبين عنصر الدفاع الوطني المنحدر من مدينة التل.

مطلع الشهر الجاري، أُصيب فتى ينحدر من عائلة “محي الدين”، من أبناء بلدة “حفير الفوقا” في القلمون الغربي، برصاصة في قدمه، أطلقها أحد عناصر ميليشيا الدفاع الوطني، نُقل على إثرها إلى إحدى مشافي العاصمة دمشق، بعد خلاف دار بين العنصر ومدير مدرسة “ثانوية حفير الفوقا للبنين”، أقدم العنصر خلاله على إطلاق الرصاص محاولاً إصابة مدير المدرسة.

قُتل الشاب “أسامة صادق” البالغ من العمر 47 عاماً، والمنحدر من بلدة الهامة في ريف دمشق، مطلع شباط الفائت، برصاص أطلقه المدعو “يزن سليمان” أحد عناصر ميليشيا “اللجان الشعبية”، على سيارة رفضت التوقف للتفتيش عند مدخل الهامة، إلا أنه أصاب “صادق” الذي كان يستقل دراجة نارية عن طريق “الخطأ”.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير