بحث
بحث
بغرض السرقة.. شاب يقتل زوجة أبيه في مخيم الوافدين بريف دمشق
وزارة الداخلية السورية

بغرض السرقة.. شاب يقتل زوجة أبيه في مخيم الوافدين بريف دمشق

طعنها بقطعة زجاج في عنقها أكثر من مرة، ثمّ حاول طمس معالم الجريمة بالنار

أقدم شاب من أصحاب “السوابق”، على قتل زوجة أبيه بهدف السرقة، قبل أن يحاول إحراق الجثّة لطمس معالم الجريمة، في مخيم الوافدين بريف دمشق.

وذكرت وزارة الداخلية على صفحتها العامّة في فيسبوك اليوم الثلاثاء 3 تشرين الأول، أنّ الشاب (أحمد.ع)، اعترف بقتل زوجة أبيه بغرض سرقتها.

وعُثر على جثّة الضحية ممدة على الأرض وحول رأسها بقعة دماء، ناجمة عن نزيف من جرّاء طعنها برقبتها أكثر من مرة.

واعترف الشاب أنّه طعن زوجة أبيه بقطعة زجاج عدّة طعنات، و”سكب مادة المازوت في الغرفة بقصد إشعالها لإخفاء معالم الجريمة ثم لاذ بالهرب”.

وأوضحت الشرطة أنّ الشاب من أصحاب السوابق حيث صدرت بحقّه عدّة إذاعات بحث بجرائم منها تعاطي المخدرات، وسرقة وطعن.

وشهدت مدن وبلدات ريف دمشق، خلال الفترة الماضية، العديد من جرائم القتل، آخرها مدينة جيرود بالقلمون الشرقي، راح ضحيتها الشاب “إياد فرهود” العامل في إحدى الصيدليات وسط البلدة.

كما وقعت جريمة أخرى في مدينة يبرود في القلمون الغربي، راحت ضحيتها سيدة تُدعى “هدى ابرهيم زينو“، التي قُتلت مسمومة على يد ضرتها وابنة زوجها البالغة من العمر 16 عاماً.

وسجّلت مدينة جرمانا نهاية آب الفائت، جريمة قتل راح ضحيتها شاب على يد شريكه في التجارة “زياد” الذي ألقى به من شرفة منزله في حي “كرم الصمادي” بعد خلاف دار بينهما على مبلغ من المال، وذلك بعد أيام على مقتل شاب على يد خطيبته وابنة عمها في بلدة ببيلا، بهدف سرقة مجوهرات كانت بحوزته.