• بحث
دمشق: شاب يقتل شقيقه طعنا بسبب خلاف على زجاجة خمر
فيسبوك

دمشق: شاب يقتل شقيقه طعنا بسبب خلاف على زجاجة خمر

طعن شقيقه بالصدر والرقبة 3 طعنات، ثمّ نقله إلى المستشفى

أقدم شاب مخمورعلى قتل شقيقه طعناً بأداة حادة بسبب خلاف دار بينهما على زجاجة خمر، حسبما أفاد قسم شرطة المزة الغربي في العاصمة دمشق.

وذكرت صفحة “وزارة الداخلية” على فيسبوك مساء أمس الثلاثاء  15 أيلول، أنّ شقيق المغدور اعترف بقتل شقيقه الذي كان هو الآخر بحالة سكر.

ووفقا للداخلية فإنّ المغدور تعرّض لطعنتين في الرقبة، وأخرى في الصدر، بأداة حادة (سكين المطبخ)، قبل أن يقوم الجاني بنقل شقيقه إلى المستشفى ليفارق الحياة هناك بسبب النزيف.

وقال والد الشابان، إنّه “سمع ولديه يصرخان على بعضهما بسبب خلافهما على زجاجة خمر، وفض الخلاف بينهما وعندما عاد لغرفته تشاجر ولديه مرة أخرى وحصلت الجريمة”.

وأكّد الأب أنّه نظّم أكثر من 30 ضبطا بحق ولديه في قسم شرطة المزة الغربي، بسبب الخلافات العائلية التي وقع بعضها والشابان ثملان (بحالة سكر).

بسبب خلاف على زجاجة خمر أقدم على قتل شقيقه ..وقسم شرطة المزة الغربي يكشف تفاصيل القضيةوردت معلومات إلى قسم شرطة المزة…

Gepostet von ‎وزارة الداخلية السورية‎ am Dienstag, 15. September 2020

وشهدت محافظتا دمشق وريفها اللتين يسيطر عليهما النظام، خلال الفترة الماضية عدداً من جرائم القتل كان آخرها في 12 أيلول الماضي، حيث قتل مجهولون سيدة في منزلها في بلدة مرج السلطان بالغوطة الشرقية، بعد سرقة مصاغها.

كما قتل أحد أبناء مدينة جرمانا بريف دمشق أواخر آب المنصرم على يد شريكه، بعد خلاف دار بينهما على مبلغ من المال.

وقُتل شاب على يد خطيبته وابنة عمها في بلدة ببيلا، بهدف سرقة مجوهرات كانت بحوزته، ليتبين فيما بعد أنها “مقلّدة”.

وسبق ذلك مقتل عائلة كاملة في بلدة بيت سحم، على يد شخصين ألقي القبض عليهم فيما بعد، وحكما بالإعدام، وأخرى راح ضحيتها أحد متعهدي البناء في بلدة يلدا جنوب دمشق، بعد خلاف دار بينه وبين شريكه في أحد العقارات.