بحث
بحث
حادث سير يودي بحياة 3 أشخاص قرب قارة في القلمون الغربي
انترنت

حادث سير يودي بحياة 3 أشخاص قرب قارة في القلمون الغربي

توفي ثلاثة أشخاص، وأُصيب اثنان آخرون، أمس الجمعة 5 حزيران، جراء حادث سير وقع على أوتوستراد دمشق- حمص، بالقرب من بلدة قارة في القلمون الغربي.

مصدر في مركز شرطة الطرق العامة بمدينة النبك، قال إن سيارة سياحية خاصة، تدهورت جراء انفجار إحدى العجلات الأمامية، قرب بلدة قارة بالقلمون الغربي، مشيراً إلى أنها كانت تقل 5 أشخاص، بحسب وكالة الأنباء الرسمية “سانا”.

وأكَّد المصدر أن الحادث تسبب بوفاة السائق وسيدة وشاب يبلغ من العمر 17 عاماً، في حين أُصيب اثنان آخران، بينهما طفل في الثامنة من عمره، لافتاً أنهما نُقلا إلى مشفى الباسل في بلدة دير عطية المجاورة.

وشهدت العاصمة دمشق وريفها، منذ بداية العام الفائت، أكثر من 15 حالة وفاة جراء الحوادث المرورية، حيث توفيت امرأة في السبعين من عمرها، نهاية شباط الفائت، جراء دهسها من قبل سيارة خاصة على طريق الربوة بدمشق، تم اسعافها على إثرها إلى مشفى المواساة بدمشق، إلا أنها فارقت الحياة فور وصولها.

وتوفي اثنان وأصيب 8 آخرين، من ركاب إحدى حافلات النقل العامة “سرفيس”، صباح الأحد 23 شباط، جراء تدهورها على أوتوستراد دمشق- درعا، قرب مدينة الكسوة بريف دمشق الغربي، في حين توفي شخص في الثمانين من عمره، صباح اليوم ذاته، جراء دهسه من قبل سيارة مسرعة على أوتوستراد المزة بدمشق، في حين لاذت السيارة بالفرار.

أواخر كانون الثاني، توفي رجل، إثر حادث مروري وقع في شارع الثورة بالعاصمة دمشق، تم قرابة الساعة الثانية والنصف من فجر الجمعة، حيث صدمته سيارة خاصة، بالقرب من مجمع يلبغا بشارع الثورة، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وتوفيت شابة في العشرين من عمرها وأُصيبت أخرى تبلغ من العمر سبعة عشر عاماً، جراء صدمهم من قبل سيارة خاصة على طريق المتحلق الجنوبي بالقرب من جسر الزاهرة، سبقتها وفاة امرأة ستينية في الرابع من كانون الثاني، جراء دهسها بسيارة أثناء محاولتها قطع الطريق عند العقد المرورية التاسعة، مقابل الأفران الاحتياطية.

وشهد طريق المتحلق الجنوبي، نهاية العام الفائت، وفاة امرأة وإصابة طفلتها قرب جسر داريا على أطراف العاصمة، تبعها وفاة شاب جراء حادث دهسه أيضاً قرب العقدة السادسة على الطريق ذاته، وذلك بعد أيام على وفاة شاب في الـ 39 من عمره، جراء صدمه من قبل سيارة خاصة على طريق المتحلق الجنوبي عند مفرق نهر عيشة.