بحث
بحث

وفاة امرأة سبعينية بحادث مروري على طريق الربوة بدمشق

توفيت امرأة في السبعين من عمرها، أمس الجمعة 28 شباط، جراء دهسها من قبل سيارة خاصة على طريق الربوة بدمشق.

وقال مصدر في فرع مرور دمشق، إن سيارة نوع سابا كانت تسير بسرعة زائدة على طريق الربوة صدمت الامرأة، مشيراً إلى أن شرطة المرور أوقفت سائقها قبل أن يلوذ بالفرار، بحسب ما نقله موقع تلفزيون الخبر المحلي.

وأشار المصدر إلى أن المرأة تم اسعافها إلى مشفى المواساة بدمشق، إلا أنها فارقت الحياة فور وصولها.

وشهدت العاصمة دمشق وريفها، منذ بداية العام الفائت، أكثر من 15 حالة وفاة جراء الحوادث المرورية، حيث توفي اثنان وأصيب 8 آخرين، من ركاب إحدى حافلات النقل العامة “سرفيس”، صباح الأحد 23 شباط، جراء تدهورها على أوتوستراد دمشق- درعا، قرب مدينة الكسوة بريف دمشق الغربي.

وتوفي شخص في الثمانين من عمره، صباح اليوم ذاته، جراء دهسه من قبل سيارة مسرعة على أوتوستراد المزة بدمشق، في حين لاذت السيارة بالفرار.

أواخر كانون الثاني، توفي رجل، إثر حادث مروري وقع في شارع الثورة بالعاصمة دمشق، تم قرابة الساعة الثانية والنصف من فجر الجمعة، حيث صدمته سيارة خاصة، بالقرب من مجمع يلبغا بشارع الثورة، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وتوفيت شابة في العشرين من عمرها وأُصيبت أخرى تبلغ من العمر سبعة عشر عاماً، جراء صدمهم من قبل سيارة خاصة على طريق المتحلق الجنوبي بالقرب من جسر الزاهرة، سبقتها وفاة امرأة ستينية في الرابع من كانون الثاني، جراء دهسها بسيارة أثناء محاولتها قطع الطريق عند العقد المرورية التاسعة، مقابل الأفران الاحتياطية.

وشهد طريق المتحلق الجنوبي، نهاية العام الفائت، وفاة امرأة وإصابة طفلتها قرب جسر داريا على أطراف العاصمة، تبعها وفاة شاب جراء حادث دهسه أيضاً قرب العقدة السادسة على الطريق ذاته، وذلك بعد أيام على وفاة شاب في الـ 39 من عمره، جراء صدمه من قبل سيارة خاصة على طريق المتحلق الجنوبي عند مفرق نهر عيشة.