بحث
بحث
مجلس مدينة دوما بريف دمشق - صوت العاصمة

رجل يقتل أربعة أشخاص في دوما بريف دمشق

شهدت مدينة دوما بريف دمشق السبت 20 نيسان الجاري جريمة قتل مروعة راح ضحيتها أربعة أشخاص.

وقالت وزارة الداخلية في منشورٍ لها على حسابها في موقع فيسبوك إنّ شرطة دوما أُبلغت بوجود جثتين لفتاتين على أوتوستراد دمشق – حرستا بالقرب من ضاحية الأسد، لتتوجه عدّة دوريات إلى المكان.

وأضافت الوزارة أنّه خلال إجراء الكشف الطبي والقضائي تبيّن أنّ الجثتين مصابتين بطلق ناري في الصدر والرأس وهما شقيقتان الأولى مريم والثانية منال، حيث تم نقلهما إلى المشفى فوراً.

وفي ذات الوقت أُخبرت الشرطة بوجود جثة ثالثة في مشفى القطيفة الوطني لشاب متعرّض لطلق ناري في الظهر، وامرأة مصابة بطلق ناري أيضاً باليد، حيث تبيّن أنّ الجثة الأولى لإبراهيم والمصابة شذى وهما من نفس عائلة المغدورتين مريم ومنال.

وأثناء التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بعامر وهو زوج المغدورة مريم إحدى أفراد العائلة المقتولة، فتم توجيه دورية إلى مكان سكنه في دورما وعُثر على مركبته وعليها آثار طلق ناري.

 وخلال تحري منزله وُجد مختبئاً ضمن خزانة خشبية بإحدى الغرف وأُلقي القبض عليه وعثر على مسدسين حربيين في منزله.

وبالتحقيق المبدئي معه اعترف بإقدامه على قـتل المغدورين بسبب خلافات عائلية ووجود جثة إضافية لشقيق المغدورين اسمه محمد، قام برميها في بناء مهجور على نفس الأوتوستراد بعد قـتله إثر وضع السم له العصير.

وبحسب الوزارة، فإنّ دوريات الشرطة توجهت إلى البناء المهجور وبدلالته تم العثور على الجثة ونقلها إلى المشفى، كما اعترف برمي ابنته البالغة من العمر شهرين بجانب أوتوستراد دمشق – حرستا والتي تم العثور عليها وإسعافها إلى مشفى القطيفة.

وشهدت بلدة المليحة بريف دمشق السبت 30 آذار الفائت جريمة قتل راح ضحيتها رجل إثر تسمّمه على يد زوجته.

وقال رئيس بلدية بيت سابر بريف دمشق سعيد عكو الإثنين 26 آذار الفائت إنّه تم العثور على زوجين مسنين مقتولين في منزلهما بعد فقدانهما لثلاثة أيام.