بحث
بحث
الشركة السورية للاتصالات - انترنت

السورية للاتصالات: مليار ليرة قيمة التحصيل من خلال أقنية الدفع الإلكتروني

قال مدير الإدارة التجارية في السورية للاتصالات فراس البدين الأربعاء 10 كانون الثاني الحالي، إنّ قيمة التحصيل من خلال أقنية الدفع الإلكتروني بلغت مليار ليرة سورية.

وأشار المدين إلى أنّ هذه القيمة تدّل على نجاح العملية التوعوية بمساعدة جميع الشركات والمصارف، لافتاً إلى أنّه منذ اعتماد عمليات الدفع الإلكتروني لتسديد الفواتير هناك إقبال واستجابة جيدة من قبل المواطنين وفقاً لإذاعة ميلودي إف إم المحلية.

وبحسب المدين فإنّ المشاكل التي تواجّه سير العملية ليست بالضخمة ويتم تجاوزها ومعالجتها بشكل فوري، لافتاً إلى أنّ أغلبها يكمن في أنظمة الدفع الإلكتروني العائدة لشركة “مدفوعات” ويتم العمل على تجاوز جميع المشاكل.

وفيما يتعلّق بخدمة الإنترنت، نوّه إلى وجود خطط متتالية لتحسين خدمة الإنترنت من خلال توسعة الدارات والبوابة الدولية واستقدام دارات جديدة، مشيراً إلى أنه بنهاية العام الماضي تمت إضافة 13 دارة جديدة حيث تم التماس تحسّن في جودة الخدمة.

وأعلنت السورية للاتصالات في تشرين الثاني الماضي عن إلغاء تسديد الفواتير بالطريقة التقليدية اعتباراً من بداية العام 2024 المقبل، موضحةً حينها أنّ التسديد سيكون من خلال حسابات الدفع الإلكترونية وعبر خدمتي سيرياتل كاش وكاش موبايل فقط.