بحث
بحث

مقتل رجل مسن برصاص مجهولين في يبرود

ملثمان طرقا باب منزله وأطلقا عليه الرصاص بشكل مباشر

قُتل رجل مسن من قاطني مدينة “يبرود” في منطقة القلمون الغربي بريف دمشق، أمس الثلاثاء 14 حزيران، برصاص مجهولين.

وقال مراسل صوت العاصمة إن الضحية البالغ من العمر 66 عاماً، يُدعى “أحمد عبيد” وينحدر من محافظة إدلب، موضحاً أنه موظف سابق في مديرية الزراعة بمدينة “يبرود”، ويعمل سائق سيارة أجرة “تكسي” حالياً.

وأضاف المراسل أن “عبيد” قُتل برصاص ملثمين أقدما على إطلاق النار عليه أمام منزله، بالقرب من مسجد “الفاروق” وسط المدينة.

وأشار المراسل إلى أن الملثمين طرقا باب المنزل، وأطلقا عليه الرصاص بشكل مباشر، ما أدى إلى مقتله على الفور، موضحاً أنهما تمكنا من الفرار دون التعرف على هويتهما، وفقاً لشهادات أهالي الحي.

وبحسب المراسل فإن دورية تابعة لقسم شرطة “يبرود” حضرت إلى مكان وقوع الجريمة، وطلبت عدداً من أهالي الحي للإدلاء بشهاداتهم، قبل مغادرتهم المنطقة بعد ساعتين.

وأقدم مجهولون منتصف الشهر الفائت، على قتل عضو لجان التنسيق السابق “أحمد الوزة” البالغ من العمر 62 عاماً، في مدينة الرحيبة بمنطقة “القلمون الشرقي” أثناء عودته إلى منزله بالقرب من أحد مساجد المدينة، بعد انتهاء صلاة الفجر، عبر استهدافه بقنبلة يدوية، أسفرت عن إصابته بعدة شظايا، ما أدى إلى مقتله على الفور.

وسجلت مدن وبلدات ريف دمشق الخاضعة لعمليات التسوية الأمنية خلال الأعوام الثلاثة الماضية، عشرات الاغتيالات وعمليات القتل التي طالت عناصر سابقين في صفوف فصائل المعارضة سابقاً.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير