بحث
بحث
بلدة العتيبة بالغوطة الشرقية ـ أرشيف صوت العاصمة

الغوطة الشرقية: شجار يخلّف إصابات بين عناصر المخابرات الجوية في العتيبة

أحد العناصر أُصيب برصاصتين، وآخر تعرّض لكسور بالقفص الصدري

أُصيب اثنان من عناصر “المخابرات الجوية” المتمركزين على أحد حواجز بلدة “العتيبة” في الغوطة الشرقية، ليلة الأثنين 15 تشرين الثاني، إثر شجار دار بين العناصر، تطور لاشتباك بالأيدي وإطلاق رصاص.

وقال مراسل صوت العاصمة إن خلافاً دار بين مجموعة من عناصر أحد حواجز المخابرات الجوية، المتمركز على الطريق الواصلة بين “العتيبة” وبلدة “العبادة” في الغوطة الشرقية، تطور لعراك بالأيدي فيما بينهم.

وأضاف المراسل أن أحد العناصر تعرّض لـ “كسر” بالقفص الصدري جراء ضربة تلقاها من عنصر آخر، ما دفعه لإطلاق الرصاص المباشر على العناصر المتشاجرين، مشيراً إلى أنه أصاب عنصر آخر برصاصتين إحداهما في منطقة “الفخذ” وأخرى في “الساق”.

وأشار المراسل إلى أن الحواجز العسكرية المحيطة بالمنطقة، أرسلت تعزيزات إلى الحاجز الأمني بعد إطلاق الرصاص، مؤكّداً أنها نقلت المصابين إلى إحدى مشافي العاصمة دمشق.

وبيّن المراسل أن دوريات تابعة للشرطة العسكرية حضرت إلى الحاجز المذكور عقب نقل المصابين إلى المشفى، موضحاً أن الشرطة العسكرية أغلقت الحاجز حتى صباح اليوم.

وبحسب المراسل فإن الخلاف اندلع بين عناصر الحاجز، على خلفية تقاسم الإتاوات المالية التي تقاضوها من السيارات التي تقل البضائع التجارية إلى العتيبة.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير