بحث
بحث
صورة تعبيرية ـ إنترنت

ألمانيا.. حادث سير يودي بحياة شاب من أبناء بلدة “حوش عرب” بالقلمون الغربي

نقلوا جثمانه إلى سوريا لدفنه في بلدته

شيّع أهالي بلدة “حوش عرب” في منطقة القلمون الغربي بريف دمشق، قبل يومين، جثمان أحد أبناء البلدة، الذي توفي جراء حادث سير وقع في مكان إقامته في ألمانيا.

وقال مراسل صوت العاصمة إن الأهالي شيّعوا جثمان الشاب “لؤي حمرة” المنحدر من قرية “حوش عرب” والبالغ من العمر 21 عاماً، مشيراً إلى أنه توفي الأسبوع الفائت في ألمانيا حيث يقيم.

وأضاف المراسل أن عائلة الشاب “حمرة” نقلوا جثمان نجلهم إلى سوريا، لدفنه في بلدته، مشيراً إلى أن إجراءات نقل الجثمان استغرقت قرابة الأسبوع، نتيجة إجراءات النقل بين الحدود السورية اللبنانية من الجانب السوري.

وبيّن المراسل أن عائلة الشاب المتوفي، استلمت جثمانه صباح الجمعة الفائت، وشيّعت جثمانه إلى مقبرة “حوش عرب”.

وتوفي ثلاثة أشقاء من عائلة “سريول” المنحدرة من مدينة دوما في الغوطة الشرقية، أواخر الشهر الفائت، جراء وقوع حادث سير في مدينة دارمّن النرويجية حيث يقيمون.

وقالت وسائل إعلام نرويجية، إن الحادث وقع على الطريق السريعة في مدينة دارمّن الواقعة جنوبي العاصمة النرويجية أوسلو بـ “40 كم”، موضحة أن سيارة الشبان اصطدمت بشاحنة كبيرة، ما أدى إلى وفاتهم.

وأصدر عمدة بلدية “فلو” “ميريت غراندرود”، ورئيس بلدية “كرودشراد” النرويجية “كنوت مارتن جليسن”، بياناً وصفا الحادث فيه بـ “المأساة العظيمة”، فيما عقدت كلتا البلدتين، اجتماعات بين موظفي الأزمات وفرق الأزمات النفسية والاجتماعية، وشددوا على أن يجري العمل للتعرف على هوية المتوفين، وفقاً للبيان.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير