بحث
بحث
على بعد أمتار من منزلها.. عملية خطف تطال فتاة في القطيفة بريف دمشق
انترنت

على بعد أمتار من منزلها.. عملية خطف تطال فتاة في القطيفة بريف دمشق

نفّذها أشخاص “ملثمون” كانوا يستقلون سيارة “دفع رباعي” بيضاء اللون

سجّلت مدينة القطيفة في منطقة القلمون الشرقي بريف دمشق، الثلاثاء 15 حزيران، عملية خطف طالت فتاة “قاصر” من أهالي المدينة.

وقال مراسل صوت العاصمة إن الفتاة “سماح أحمد ليلا” البالغة من العمر 17 عاماً، اختُطفت من أمام منزل عائلتها مساء الثلاثاء.

وأضاف المراسل أن أشخاص “ملثمين” كانوا يستقلون سيارة “دفع رباعي” بيضاء اللون، توقفوا بجانب الفتاة أثناء توجهها إلى منزلها في شارع “الزيتون” قرابة الساعة التاسعة مساء، وأقدموا على اختطافها، ولاذوا بالفرار.

وبحسب المراسل فإن الأهالي الذين شاهدوا عملية الخطف لم يتمكنوا من تحديد رقم السيارة بسبب تغطيتها، مشيراً إلى أن عائلة الفتاة تقدمت ببلاغ لقسم الشرطة، دون التمكن من الوصول لأي معلومات عن الخاطفين حتى الآن.

وشهدت بلدة كفربطنا في الغوطة الشرقية مطلع شباط 2021، عملية خطف طالت الشابين “ياسين قشوع” المنحدر من مدينة دوما، وآخر من أبناء كفربطنا، نفّذها مجهولون كانوا يستقلون سيارة من نوع “بيك آب” دون لوحات مرورية، دخلوا سوق “كفربطنا” الرئيسي، واختطفوا شابين من داخل أحد المحال التجارية في السوق.

وسجّلت مناطق جنوب دمشق عشر حالات خطف لشبان من قاطني المنطقة أواخر العام الفائت، لا سيما في المنطقة القريبة من شارع بيروت وأول شارع العروبة، وأخرى بالقرب من مدخل مخيم فلسطين، ومسجد أمهات المؤمنين، نفّذتها عصابة يرتدي عناصرها الزي العسكري لجيش النظام، ويستقلون سيارة نوع فان سوداء اللون دون لوحات مرورية، وبحوزتهم أسلحة خفيفة، رُجح أنهم يتبعون لميليشيا محلية تابعة للفرقة الرابعة، تتمركز في مخيم اليرموك.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير