بحث
بحث
بلدة حفير الفوقا بريف دمشق - صوت العاصمة

القلمون الغربي: خلاف بين عنصرين في ميليشيا الدفاع الوطني يُشعل اشتباكات بين عائلتين

اشتباك بالبنادق الحربية والقنابل، أسفر عن إصابة سيدة وشاب

دارت اشتباكات بالأسلحة الخفيفة، بين عائلتين من أهالي بلدة “حفير الفوقا” في القلمون الغربي، بعد خلاف دار بين عنصرين في ميليشيا الدفاع الوطني من أبناء البلدة.

وقال مراسل صوت العاصمة إن الخلاف نشب بين عنصر من عائلة “البحري” وآخر من عائلة “البوشي” المنحدرتين من بلدة حفير الفوقا، مساء أمس الأثنين 15 شباط.

وأضاف المراسل أن الخلاف تطور بعد تدخل شبان من كلا العائلتين، مشيراً إلى أنهم استخدموا فيه البنادق الحربية والقنابل اليدوية.

 وأكّد المراسل أن سيدة عائلة “البحري” أُصيبت برصاصة “طائشة” أثناء الاشتباكات، إضافة لإصابة الشاب “وليد البوشي” بشظايا قنبلة يدوية ألقيت بالقرب منه.

وأشار مراسل الموقع إلى أن الأهالي نقلوا المصابين إلى مشفى “السيدة” في مدينة صيدنايا المجاورة، موضحاً أن الشاب المصاب لا يزال في حالة حرجة.

وبحسب المراسل فإن دوريات تابعة لفرع الأمن العسكري، وأخرى تتبع لشرطة ناحية مدينة التل، دخلت المنطقة بعد قرابة الساعة على الاشتباك، وفضت النزاع بين الطرفين، دون ورود أي حالة اعتقال في المنطقة.

ودارت اشتباكات مشابهة بين ميليشيتين محليتين، مطلع تشرين الأول الفائت، في بلدة عسال الورد بمنطقة القلمون الغربي، إحداهما يقودها المدعو “دريد خلوف”، وأخرى بقيادة المدعو “فؤاد جديد”، وذلك بعد إقدام عناصر ميليشيا “خلوف” على اختطاف فتاة من عائلة “جديد” القاطنة في البلدة، ما أسفر عن مقتل أحد عناصر الميليشيا وإصابة ثلاثة من المدنيين بينهم سيدة وطفلها.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير