بحث
بحث
بلدة كفربطنا في الغوطة الشرقية- صوت العاصمة

الغوطة الشرقية: عملية خطف تطال اثنين من قاطني كفربطنا

اختطفوهما من داخل محل تجاري في السوق دون أي تدخل من الناس الموجودة في المكان

أقدم مجهولون، أمس الاثنين 1 شباط، على اختطاف شابين من قاطني بلدة كفربطنا في الغوطة الشرقية، واقتيادهما إلى جهة مجهولة.

وقال مراسل صوت العاصمة إن ثلاثة ملثمين كانوا يستقلون سيارة من نوع “بيك آب” دون لوحات مرورية، دخلوا سوق “كفربطنا” الرئيسي، واختطفوا شابين من داخل أحد المحال التجارية في السوق.

وأضاف المراسل أن عملية الخطف طالت الشاب “ياسين قشوع” المنحدر من مدينة دوما، وآخر من أبناء كفربطنا، مشيراً إلى أن العملية تمت دون تدخل أي من أبناء البلدة أو أصحاب المحال المجاورة.

وأوضح المراسل أن أصحاب المحال المجاورة أبلغوا ذوي الشابين بحادثة اختطافهما، مبيّناً أنهم تقدموا ببلاغ في قسم شرطة البلدة.

وبحسب المراسل فإن قسم الشرطة فتح تحقيق بالتعاون مع الأمن الجنائي والأمن العسكري، دون التوصل لأي معلومات تُفيد بمكان وجود الشابين.

وتبعت عملية الاختطاف حالة توتر أمني، داهمت خلالها دوريات الأمن العسكري والأمن الجنائي، المتهمين بقضايا خطف سابقة، بما فيها قضايا انتحال “صفة أمنية”.

وفقدت عائلتان من قاطني مدينة زملكا في الغوطة الشرقية، الاتصال مع اثنين من أبنائهما أثناء التوجه إلى عملهما في العاصمة دمشق، نهاية الشهر الفائت، حيث كان الاتصال الأخير بين الشابين وعائلتيهما أثناء تواجدهما في شارع الثورة بالقرب من جسر “فكتوريا” في دمشق، أبلغا ذويهما أنهما ما زالا في طريقهما إلى عملهما، فيما باتت احتمالية اختفائهما متراوحة بين الخطف والاعتقال.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير