بحث
بحث
خطف أم اعتقال؟.. اختفاء شابين من قاطني زملكا أثناء عملهما في دمشق
حاجز قلعة دمشق- صوت العاصمة

خطف أم اعتقال؟.. اختفاء شابين من قاطني زملكا أثناء عملهما في دمشق

الاتصال الأخير بين الشابين وعائلتيهما كان أثناء تواجدهما في شارع الثورة بدمشق

فقدت عائلتان من قاطني مدينة زملكا في الغوطة الشرقية، الاتصال مع اثنين من أبنائهما أثناء التوجه إلى عملهما في العاصمة دمشق، مطلع الأسبوع الجاري، دون التوصل لأي معلومة تدل على مكانهما رغم عمليات البحث المستمرة.

وقال مراسل صوت العاصمة إن عائلتي الشابين “عبد الهادي ناصر” و”محمد حسام الدين سليمان”، البالغين من عمرهما 20 عاماً، تقدمتا ببلاغ يفيد بفقدان الاتصال بولديهما منذ صباح الأحد الفائت.

وأضاف المراسل أن الشابين من قاطني مدينة زملكا، توجّها إلى مكان عملهما في العاصمة دمشق، عبر “دراجة كهربائية”، وانقطع الاتصال بهما قبل وصولهما إلى مكان العمل.

وأشار المراسل إلى أن الاتصال الأخير بين الشابين وعائلتيهما كان أثناء تواجدهما في شارع الثورة بالقرب من جسر “فكتوريا” في دمشق، أبلغا ذويهما أنهما ما زالا في طريقهما إلى عملهما.

وبحسب المراسل فإن عائلتي الشابين بحثت عنهما في جميع مستشفيات العاصمة دمشق، وتقدمت ببلاغ للأمن الجنائي، بعد السؤال عنهما في الأفرع الأمنية عبر واسطات من قاطني المنطقة، دون تلقي أي معلومة عن مصيرهما.

وأكّد المراسل أن منطقة “جسر الثورة” لم تشهد أي حادث مروري في فترة اختفائهما، في حين تراوحت الترجيحات بين اعتقالهما أو تعرضهما لعملية خطف.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير