بحث
بحث
يقيمان في السعودية.. وفاة شاب ووالده من أبناء مدينة التل جراء الإصابة بفيروس كورونا
انترنت

يقيمان في السعودية.. وفاة شاب ووالده من أبناء مدينة التل جراء الإصابة بفيروس كورونا

سُجّل الضحية الرابعة بين أفراد عائلته جراء الإصابة بالفيروس

توفي شاب من أبناء مدينة التل بريف دمشق الغربي، قبل يومين، جراء إصابته بفيروس كورونا في مكان إقامتهما في المملكة العربية السعودية.

مصدر أهلي قال لـ “صوت العاصمة” إن الشاب “محمد أحمد السوادي” البالغ من العمر 26 عاماً، توفي في إحدى مشافي العاصمة السعودية “الرياض” التي نُقل إليها بعد تردي حالته الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف المصدر أن وفاة “محمود” جاءت بعد أيام قليلة على وفاة والده “أحمد عبد الرحيم السوادي” الذي توفي جراء إصابته بالفيروس في السعودية أيضاً.

وسُجّل “محمود” الضحية الرابعة لفيروس كورونا بين أفراد عائلته المقيمة في الرياض، بعد وفاة والده “أحمد” قبل أيام، وشقيقه “محمود” وزوجته “حنين حجازي” اللذين توفيا منتصف آب الفائت جراء إصابتهما بالفيروس، بحسب المصدر.

ووثّق فريق صوت العاصمة، وفاة 46 لاجئاً ومغترباً سورياً، جراء إصابتهم بفيروس كورونا، منذ ظهور الفيروس حتى مطلع تشرين الأول 2020، بينهم 13 توفوا في تركيا، و12 في المملكة العربية السعودية، و6 في دول الخليج العربي، وثلاثة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا، واثنين في كل من ألمانيا واسبانيا وروسيا، وواحد في إسكتلندا وأرمينيا واليمن.

وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا في مختلف دول العالم الـ 47,958,829 شخصاً، توفي منهم 1,222,440 شخصاً، في حين تماثل 34,415,698 منهم للشفاء، وفقاً للإحصائيات الأخيرة.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير