• بحث
يُقيمان في السعودية.. وفاة رجل وزوجته من أبناء مدينة التل جراء إصابتهما بفيروس كورونا
انترنت

يُقيمان في السعودية.. وفاة رجل وزوجته من أبناء مدينة التل جراء إصابتهما بفيروس كورونا

السيدة توفيت بعد يوم واحد على وفاة زوجها

توفي رجل وزوجته من أبناء مدينة التل بريف دمشق الغربي، نهاية الأسبوع الفائت، جراء إصابتهما بفيروس كورونا في مكان إقامتهما في المملكة العربية السعودية.

ونعت صفحة “الوفيات في مدينة التل” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الشاب “محمود أحمد السوادي” المقيم في العاصمة السعودية “الرياض”، قبل يوم واحد على وفاة زوجته “حنين حجازي” المنحدرة من المدينة ذاتها، مؤكدةً أن وفاتهما ناجمة عن مضاعفات الإصابة بالفيروس.

وأكّدت الصفحة أن “محمود أحمد السوادي” شقيق الشاب المتوفي، نُقل إلى إحدى مشافي المملكة جراء الإصابة بالفيروس أيضاً، مبيّنة أنه في حالة حرجة.

ونعى أهالي المدينة ذاتها، منتصف حزيران الفائت، خمسة من أبناء مدينة التل المغتربين في المملكة العربية السعودية، جراء إصابتهم بفيروس كورونا، بينهم “محمد طاهر السوادي” البالغ من العمر 60 عاماً، ونجله “أحمد”، إضافة لـ “مصطفى حجازي”، و”حسن أبو زيد” البالغ من العمر 54 عاماً.

وتوفيت السيدة “عائشة محمد صالح الباشا” المنحدرة من المدينة ذاتها، منتصف حزيران الفائت، في إحدى مشافي الولايات المتحدة الأمريكية، التي نُقلت إليها على خلفية تدهور حالتها نتيجة إصابتها بالفيروس.

وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا في مختلف دول العالم الـ 31 مليون شخصاً، توفي منهم 961,734 شخصاً، في حين تماثل 22,614,820 منهم للشفاء، وفقاً للإحصائيات الأخيرة.

x