بحث
بحث
رمياً بالرصاص.. مجهولون يقتلون شاباً في بلدة مضايا بريف دمشق
بلدة مضايا في ريف دمشق - صوت العاصمة

رمياً بالرصاص.. مجهولون يقتلون شاباً في بلدة مضايا بريف دمشق

أصيب بثلاث رصاصات، اثنتان في صدره، والثالثة في رأسه.

أقدم مجهولون أول أمس، الخميس ١٧ أيلول، على قتل شاب من أبناء بلدة مضايا في ريف دمشق الغربي رمياً بالرصاص، ثم لاذوا بالفرار دون التمكن من تحديد هويتهم.

وقال مراسل “صوت العاصمة” إن مجهولين اثنين أقدما على قتل الشاب “ماهر عبد الحميد الحجو” البالغ من العمر 32 عاماً، أثناء توجهه إلى منزله برفقة زوجته بالقرب من مسجد الكزبري على اطراف البلدة.

وأضاف المراسل أن “الحجو” أصيب بثلاث رصاصات، استقرت اثنتان منها في منطقة الصدر، والثالثة في الرأس، مما أدى إلى مقتله على الفور دون تعرض زوجته لأي أذى.

وأشار إلى أن الشاب لم تكن تربطه أي علاقات بفصائل عسكرية معارضة أو ميليشيات تتبع للنظام السوري، وليس لديه أي خلاف مع أي شخص من أبناء بلدته.

وعلى خلفية ذلك، استنفرت دوريات الشرطة وأخرى تابعة لاستخبارات النظام، إذ شنوا حملة دهم طالت عدة منازل قريبة بحثاً عن سلاح.

وشهدت بلدة مضايا العديد من حالات القتل معظمها من قبل مجهولين، كان آخرها مطلع حزيران الفائت حين قتل شقيقان والدهما رمياً بالرصاص بعد تنويمه، بمساعدة صديق لهما، وبتحريض مباشر من والدتهما.

كذلك قتلت امرأة تدعى “هدوى ابراهيم زينو” مسمومة قبل أيام، على يد ابنة زوجها، وبتحريض من ضَرَّتها في مدينة يبرود بريف دمشق، عبر وضع جرعة من السم في زجاجة المياه الخاصة بالضحية.

وقتل مجهولون طعناً بالسكاكين، بتاريخ 12 أيلول، السيدة “أم فؤاد حيمور” في منزلها الواقع في بلدة مرج السلطان بالغوطة الشرقية، وذلك بعد أن سرقوا مصاغها ومبالغ مالية وقطع من الأثاث.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير