• بحث
إصابة عنصر للنظام برصاص مجهولين في مدينة دوما بريف دمشق
مدينة دوما في ريف دمشق - صوت العاصمة

إصابة عنصر للنظام برصاص مجهولين في مدينة دوما بريف دمشق

أصيب برصاصتين، واحدة في ساقه، والأخرى في خاصرته.

أصيب عنصر من استخبارات النظام السوري، ليل الاثنين – الثلاثاء الماضي، برصاص مجهولين، عند أحد الحواجز في محيط مدينة دوما بريف دمشق.

وقال مراسل صوت العاصمة إن شخصين يستقلان دراجة نارية أطلقا النار “بشكل مباشر”، عند الساعة الثالثة فجراً، على حاجز أمن الدولة القريب من الملعب البلدي في المدينة.

وأشار إلى أن أحد عناصر الحاجز أصيب برصاصتين، واحدة في ساقه والأخرى في خاصرته، مشيراً إلى أن المهاجمين فرّا مباشرة إلى أراضي منطقة “كرم الرصاص” الزراعية بين مدينتي دوما وحرستا.

وشهدت مدينة دوما، وخاصة الأحياء المجاورة للملعب البلدي، استنفاراً أمنياً عقب الهجوم، تمثّل باستقدام فرع أمن الدولة عدداً من السيارات المحملة بالعناصر للبحث عن المهاجمَين، تزامناً مع استنفار الحواجز المحيطة بالمدينة، حسب المراسل.

وأصيب عنصر من الأمن العسكري مطلع الشهر الجاري، بعدة طعنات من قبل شابين حاولا سرقة دراجة نارية في مدينة سقبا، نقل على إثرها إلى أحد مشافي العاصمة، تزامناً مع فرض طوق أمني على المنطقة.

وداهم عناصر من الأمن العسكري حينها منزلا الشابين بعد التعرف عليهما، إذ جرى تبادل لإطلاق النار، ما أسفر عن إصابة أحد عناصر الدوريات، وانتهى إطلاق النار بإلقاء القبض على الشابين.ودار اشتباك مشابه بين دورية تابعة للأمن الجنائي، ومطلوبين فارّين من سجن الأحداث في مدينة جرمانا بريف دمشق، منتصف آب الجاري، أقدم خلاله أحد المطلوبين على رمي قنبلة يدوية على دورية الأمن الجنائي ما أدى لإصابة ضابط برتبة نقيب.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير