بحث
بحث
محاولة قتل وتبادل إطلاق نار.. إصابة أحد عناصر الأمن العسكري بعدة طعنات في الغوطة الشرقية
مدينة سقبا في ريف دمشق - صوت العاصمة

محاولة قتل وتبادل إطلاق نار.. إصابة أحد عناصر الأمن العسكري بعدة طعنات في الغوطة الشرقية

المدينة شهدت، عقب الحادثة، استنفاراً أمنياً وحملات دهم واعتقال.

أُصيب أحد عناصر الأمن العسكري بعدة طعنات، قبل يومين، أثناء ملاحقة شابين حاولا سرقة دراجة نارية في مدينة سقبا في الغوطة الشرقية.

مراسل صوت العاصمة قال إن أحد عناصر الأمن العسكري تعرّض للطعن بالسلاح الأبيض، من قبل اثنين كانا يحاولان سرقة دراجة نارية، بالقرب من مفرزة الأمن العسكري في شارع الفردوس وسط مدينة سقبا، بعد محاولته القبض عليهما.

وأضاف المراسل أن مفرزة الأمن العسكري فرضت طوقاً أمنياً في محيط المنطقة المذكورة، بعد نقل العنصر المصاب إلى أحد مشافي العاصمة دمشق.

وأشار المراسل إلى أن تبادل إطلاق نار دار بين الشابين الذين حاولا قتل عنصر الأمن العسكري، والدوريات المداهمة، ما أسفر عن إصابة أحد عناصر الدوريات، لافتاً إلى أن تبادل إطلاق النار انتهى بإلقاء القبض على الشابين.

وأكّد مراسل الموقع أن الأمن العسكري نفّذ حملة دهم استهدفت عشرات المنازل في سقبا، وسط استنفار أمني فرضته الحواجز العسكرية المتمركزة في محيط المدينة، استمر حتى صباح أمس.

واعتقلت دوريات الأمن العسكري قرابة العشرة شبان من أبناء المدينة المطلوبين بقضايا أمنية بحسب وصفها، ونقلتهم إلى مقر الفرع، دون ورود أي أنباء عن مصيرهم، بحسب المراسل.

ودار اشتباك مشابه بين دورية تابعة للأمن الجنائي، ومطلوبين فارّين من سجن الأحداث في مدينة جرمانا بريف دمشق، منتصف آب الجاري، أقدم خلاله أحد المطلوبين على رمي قنبلة يدوية على دورية الأمن الجنائي ما أدى لإصابة ضابط برتبة نقيب.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير