بحث
بحث
للموظفين فقط.. السورية للتجارة تُعلن عن بيع المواد الغذائية بالتقسيط
صالة بيع السورية للتجارة في دمشق- صوت العاصمة

للموظفين فقط.. السورية للتجارة تُعلن عن بيع المواد الغذائية بالتقسيط

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة، أمس الثلاثاء 21 تموز، عن إمكانية بيع المواد الغذائية وغير الغذائية المتوفرة في صالاتها بالتقسيط، للموظفين في الدوائر الحكومية فقط.

وقالت السورية للتجارة في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن الاستفادة من القرض المطروح تبدأ من تاريخ اليوم، وحتى يوم 19 آب المقبل، مشيرةً إلى أن هذه الخطوة جاءت بمناسبة حلول عيد الأضحى لهذا العام.

وأشارت المؤسسة في بيانها إلى أن سقف القرض المطروح يبلغ 150 ألف ليرة سورية فقط، على أن يتم تسديده خلال 12 شهراً دون فوائد.

واشترطت السورية للتجارة احضار العقود السنوية غير المنتهية، والعقود الدائمة للموظفين المثبتين، إضافة لتعهد من محاسب الإدارة وآمر الصرف بتسديد الأقساط في مواعيدها للاستفادة من القرض المطروح.

وطرحت المؤسسة أواخر العام الماضي، قرضاً مشابها خصّت به الموظفين أيضاً، إلا أنه قيمته بلغت 300 ألف ليرة سورية يتم منحه للمتقدمين بالطلبات للمصارف العامة على مدار ستة أشهر، على شكل قسائم شراء بقيمة 50 ألف ليرة سورية شهرياً ويُسدد على أربعة أعوام دون فوائد، تزامناً مع إعلانها إمكانية منح قرض بقيمة 500 ألف ليرة سورية، خاص بشراء الأجهزة الكهربائية والمفروشات المنزلية، يتم تسديده على مدار 3 سنوات بفائدة تبلغ 7%، ويُمنح للمستفيد بعد الحصول على الموافقة وتقديم فواتير متبادلة بين المصرف الشعبي والسورية للتجارة.