بحث
بحث

صوت العاصمة تنفي اي هجوم استهدف حواجز النظام في الغوطة الشرقية

صوت العاصمة- خاص

تناقلت وسائل إعلام محلية خلال الأسبوع الفائت أخباراً تُفيد بإصابة عناصر في أحد الحواجز العسكرية التابع للنظام السوري في بلدة زملكا بالغوطة الشرقية، جراء هجوم نفذه مجهولون بالسلاح الأبيض.

ونقلت الوسائل الإعلامية عن مصادرها أن مجهولين هاجموا حاجز صالة الكمال في منطقة جسر المشمش على الطريق الواصلة بين بلدتي حزة وزملكا، حوالي الساعة العشرة مساء يوم الخميس 26 أيلول، وتمكنوا من إصابة ثلاثة عناصر بطعنات بـ “السواطير” ثم لاذوا بالفرار.

مراسلو صوت العاصمة في الغوطة الشرقية أجروا جولات صباح اليوم الأحد 29 أيلول في بلدات حزة وزملكا وعين ترما، والتقوا عدداً من الأهالي وعناصر التسويات فيها للتحقق من الأنباء الواردة، ونفوا بدورهم تعرض أحد الحواجز العسكرية في المنطقة لأي هجوم مسلح ناري أو بالأسلحة البيضاء منذ سيطرة قوات النظام على المنطقة وتمركز الحواجز العسكرية في محيطها العام الفائت.

وأكَّد مراسلو صوت العاصمة أن التدقيق الأمني على مداخل بلدات الغوطة الشرقية يجري بشكل روتيني، ولم تشهد المنطقة أي استنفار أمني خلال الفترة الماضية، على خلاف ما تناقلته وسائل الإعلام من استنفار أمني وإغلاق للطرق الرئيسية والفرعية.

اترك تعليقاً