بحث
بحث
قرية الجبة - انترنت

تاجر مخدرات يعترف بارتكابه أربع جرائم قتل في ريف دمشق

اعترف أحد العاملين في تجارة المخدرات عقب اعتقاله من قبل فرع الأمن العسكري بارتكابه أربع جرائم قتل في فترات سابقة في بلدة الجبة بريف دمشق.

ووفقاً لموقع تلفزيون سوريا فإنّ فرع الأمن العسكري اعتقل زياد عمر من أبناء بلدة الجبة في منطقة القلمون بريف دمشق المطلوب بعدة قضايا جنائية مطلع شهر حزيران الفائت.

وأوضح أنّ اعتقاله جاء عقب دخوله مشفى يبرود الحكومي بعد إصابته بعدة طلقات نارية بشكل مباشر جراء محاولة قتله من قبل شبّان من أبناء بلدته على خلفية إشكالات سابقة.

وأضاف أنّ عمر زياد دخل المشفى بهوية مزورة لكونه مطلوب سابق بعدة مذكرات بحث وقضايا جنائية وأنّ أحد أهالي البلدة أبلغ الأمن العسكري بوجوده داخل المشفى منتحلاً شخصية الغير ما أدى لاعتقاله من قبل فرع الأمن العسكري على الفور.

واعترف عمر خلال التحقيقات بارتكابه أربع جرائم قتل بين عامي 2018 و2020 وأخفى جثامين ثلاثة منهم داخل بئر مهجورة على أطراف بلدة الجبة.

وانتشلت دورية مشتركة بين فرعي الأمن العسكري والأمن الجنائي جثامين القتلى من البئر التي أشار إليها عمر بحضور لجنة من الطب الشرعي ومركز شرطة عسال الورد ومختار البلدة.

وبحسب الموقع فإنّ لجنة الطب الشرعي نقلت بقايا الجثامين إلى مديرية الطب الشرعي في ريف دمشق لإجراء الكشف الطبي وتحديد هوية كل من القتلى وتسليمهم لذويهم.