بحث
بحث
قدسيا - صوت العاصمة

الأمن العسكري يعتقل ثلاثة شبان في قدسيا

الضابط المسؤول هدد باعتقال عائلات المطلوبين المتوارين عن الأنظار في حال لم يسلموا نفسهم لفرع الأمن العسكري

صوت العاصمة – خاص

نفذت دوريات تابعة لفرع الأمن العسكري حملة دهم واعتقالات مساء الإثنين 3 نيسان الحالي، في مدينة قدسيا بريف دمشق.

وقال مراسل صوت العاصمة إنّ دوريات تابعة لفرع الأمن العسكري، داهمت أكثر من 10 منازل في منطقة ساحة “الأمل” وحي “الفرن” في مدينة قدسيا بحثاً عن مطلوبين بقضايا أمنية.

وأضاف مراسل صوت العاصمة أنّ الحملة أسفرت عن اعتقال ثلاثة شبان مطلوبين بقضايا أمنية ومتخلفين عن الخدمة العسكرية.

وأكدت مصادر خاصة لصوت العاصمة أنّ دوريات الأمن العسكري نفّذت حملتها رفقة مخبرين من أبناء المنطقة، قاموا بإيصال الدوريات لمنازل المطلوبين مباشرة حتى لا يعطوا المطلوبين أي فرصة للهرب.

ونقلت المصادر عن أهالي بعض الشبان المطلوبين أنّ الضابط المسؤول عن الحملة هددهم باعتقال عائلات المتوارين عن الأنظار في حال لم يسلموا أنفسهم لفرع الأمن العسكري.

ونفذ فرع الأمن العسكري حملة دهم واعتقالات منتصف شهر آذار في مدينة قدسيا، أدت لاعتقال عائلة بأكملها و3 شبان مطلوبين بقضايا أمنية ومتخلفين عن الخدمة الإلزامية، بالإضافة لنشر حواجز مؤقتة في ساحات المدينة والشوارع الرئيسية.

واعتقلت دوريات الأمن العسكري خلال تلك الحملة عائلة من “آل مستو” هم “زوج و زوجته و أطفالهم الثلاثة” خلال مداهمة منزلهم، دون معرفة مصيرهم حتى اللحظة.

واحتجزت مفرزة الأمن السياسي في مدينة قدسيا في الرابع من آذار الحالي، 10 شبان من أبناء محافظة دير الزور في المقيمين في المدينة، وأطلقت سراح أربعة منهم بعد أن دفع ذويهم مبالغ مالية تراوحت بين 20 و25 مليون ليرة سورية.