بحث
بحث
إسماعيل قآني - انترنت

إسماعيل قآني يجري زيارة للمناطق السورية المنكوبة

قائد الحرس الثوري الإيراني أجرى ثاني زيارة للمناطق السورية المنكوبة للإشراف على توزيع المساعدات، حسب وسائل إعلام إيرانية.

أجرى قائد الحرس الثوري الإيراني “إسماعيل قآني” الجمعة 17 آذار الحالي، زيارة إلى عدد من المناطق المنكوبة جراء الزلزال في محافظتي حلب واللاذقية.

وبحسب وكالة تسنيم الإيرانية فإنّ قآني أجرى ثاني زيارة للمناطق المتضررة جراء الزلزال لمتابعة أوضاع المتضررين وتلبية احتياجاتهم.

وأضافت الوكالة أنّ الزيارة التي أجراها قائد الحرس الثوري تهدف للإشراف والمراقبة على تقديم الإغاثة للمتضررين من الزلزال في سوريا.

وكشفت وسائل إعلام إيرانية في 11 من شباط الماضي أنّ العميد “إسماعيل قآني” زار عدة مواقع في حلب واللاذقية عقب أيام من كارثة الزلزال، مضيفة أن عدد من ضباط الحرس الثوري رافقوا قآني خلال الجولة التي أجراها تحن حماية وحدة أمنية تابعة لميليشيا حزب الله.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومنشورات تشير إلى سرقة المساعدات الإنسانية المخصصة للمنكوبين من قبل الهلال الأحمر السوري وضباط في الفرق العسكرية والأجهزة الأمنية، منها المساعدات التي قامت الجمعيات الإيرانية بتوزيعها بشكل مباشر.