بحث
بحث
تعبيرية - انترنت

بقنبلة يدوية.. إصابة 42 شخصاً في إحدى “ساحات العيد” في دمشق

أصيب أكثر من 40 شخصاً، بينهم سيدات وأطفال، أمس الثلاثاء 3 أيار، جراء انفجار قنبلة يدوية في إحدى ساعات العيد، في المنطقة الواقعة بين منطقتي “دف الشوك” و”القزاز” بدمشق.

وقال مراسل صوت العاصمة إن الانفجار وقع إثر خلاف دار بين مجموعة من الشبان، وعدد من عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” في ساحة العيد الواقعة بالقرب من مسجد “الحسين” في المنطقة المذكورة.

وأضاف المراسل أن أحد عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” ألقى قنبلة وسط الساحة إثر الشجار الدائر مع الشبان، ما أسفر عن إصابة أكثر من 40 شخصاً من المتواجدين.

وأشار المراسل إلى أن درجة الإصابات تفاوت بين حرجة ومتوسطة وأخرى خفيفة، موضحاً أن جميع المصابين نُقلوا إلى مشافي العاصمة دمشق لتلقي العلاج.

وأكد المراسل أن من بين الإصابات، سيدتين تعرضتا لإصابات حرجة، وتسعة أطفال أصيبوا بجروح متوسطة جراء الانفجار، إضافة لأكثر من 15 طفلاً أصيبوا بجروح طفيفة إثر تدافع المتواجدين في المنطقة، وخرجوا من المشفى على الفور.

وبحسب المراسل فإن دورية تابعة لفرع “الأمن العسكري” أجرت جولة في منطقة الانفجار، واعتقلت عدداً من الشبان للتحقيق معهم في أسباب الشجار.

ونقلت إذاعة “شام إف إم” الموالية، خبراً أعلنت فيه إصابة 42 شخصاً إثر انفجار جسم “مجهول” في حي “دف الشوك” بالعاصمة دمشق، دون تحديد أسباب الانفجار.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير