بحث
بحث
طريق مطار دمشق الدولي - ارشيف صوت العاصمة

وفاة فتاتين بحادثي سير متفرقين في دمشق

أحد الحادثين أسفر عن 3 إصابات، واحدة منها في حالة حرجة

توفيت فتاتان، أمس الإثنين 17 أيار، إثر حادثي سير متفرقين في العاصمة دمشق، أحدهما وقع على المتحلق الجنوبي، وآخر على طريق مطار دمشق الدولي.

وقال مصدر في شرطة مرور دمشق، إن فتاة في الـ14 من عمرها، توفيت جراء صدمها من قبل حافلة للنقل الداخلي، بالقرب من جسر “داريا” على طريق المتحلق الجنوبي.

وأضاف المصدر أن الحادث وقع أثناء محاولة الفتاة قطع الطريق، ما أدى إلى وفاتها على الفور، مشيراً إلى أن شرطة دمشق حجزت الحافلة وأوقفت سائقها، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية “سانا”.

وأوضحت الوكالة أن فتاة أخرى تبلغ من العمر 18 عاماً، توفيت جراء تدهور سيارة خاصة كانت تقل أربعة أشخاص بالقرب من الجسر الثالث على طريق مطار دمشق الدولي، مشيرةً إلى أن الحادث أدى إلى وفاة الفتاة وإصابة ثلاثة بينهم امرأة بحالة حرجة.

وتوفي ثلاثة أشخاص وأصيب اثنان آخران، الأسبوع الفائت، جراء وقوع حادث سير بالقرب من مفرق “بدا” على الطريق الواصلة بين مدينتي “رنكوس” و”صيدنايا” في منطقة القلمون، نتج عن اصطدام سيارة أجرة “تاكسي” بسيارة شحن.

وأسفر الحادث عن وفاة سائق سيارة الأجرة “محمد راشد” والسيدة “ابتسام شعبان” إضافة للطفل “علي البيثاري”، فيما أصيب شخص يدعى “حسام” وسيدة تدعى “إيمان”، جميعهم ينحدرون من بلدة “حفير الفوقا” في القلمون الغربي.

وسجّلت العاصمة دمشق، خلال عام 2020 الفائت، 2873 حادث سير بينهم 291 حادث غير مكتشف، توفي على إثرها 64 شخصاً، بحسب إعلان فرع مرور دمشق.