بحث
بحث
بذريعة السحر والشعوذة.. إصابة سبعيني بضربات بـ "الساطور" وسط دمشق
صورة متداولة للضحية في الحلبوني- فيسبوك

بذريعة السحر والشعوذة.. إصابة سبعيني بضربات بـ “الساطور” وسط دمشق

تلقى ضربتين بالساطور، إحداهما في رأسه وأخرى في رقبته

ضجت العاصمة دمشق، اليوم الأربعاء 16 آذار، بحادثة أقدم خلالها أحد قاطني العاصمة دمشق، على ضرب رجل سبعيني بواسطة ساطور، إثر خلاف دار بينهما.

وقالت صفحات إخبارية محلية، إن الحادثة وقعت قرابة الساعة الواحدة ظهراً، بالقرب من مشفى التوليد في منطقة “الحلبوني” بدمشق.

وأضافت أن الرجل تعرض لضربتين بواسطة “ساطور”، إحداهما في رأسه وأخرى برقبته، مشيرةً إلى أن الجاني منع المتواجدين من إسعاف الضحية، صارخاً: “دعوه يموت.. لقد سحرني لسبع سنوات”.

ومن جهته، أوضح رئيس قسم شرطة المرجة “العميد حافظ محمود” أن المدعو “معين لطفي خليفة” البالغ من العمر 42 عاماً، أقدم على ضرب المدعو “عبد الوهاب محمد حسن” البالغ من العمر 70 عاماً، كلاهما من الجنسية الفلسطينية.

وأضاف محمود أن المُصاب “حسن” نُقل إلى مشفى المجتهد بالعاصمة دمشق، وأُدخل قسم العناية المركزة، مبيّناً أنه في حالة حرجة، وفقاً لما نقلته قناة الإخبارية السورية.

وأشار محمود إلى أن دوريات الشرطة ألقت القبض على الجاني “خليفة”، والذي ادعى بدوره أن الجريمة وقعت على خلفية إقدام الضحية على ممارسة أعمال السحر والشعوذة منذ سبع سنوات.

ووثّق فريق صوت العاصمة، 31 جريمة قتل ارتُكبت في دمشق وريفها خلال عام 2020، راح ضحيتها 37 شخصاً، بينهم تسع سيدات، وثمانية أطفال، معظمها نُفّذت على يد أقارب من الدرجة الأولى.