بحث
بحث
حاجز الفرقة الرابعة عند مدخل مدينة حرستا- صوت العاصمة

عرابها قيادي بالدفاع الوطني.. انتشار لدور “القمار” في حرستا

بعض صالات القمار افتتحت في منازل سيطرت عليها ميليشيات النظام

ظهرت في الآونة الأخيرة، العديد من الدور المُخصّصة للعب “القمار” في مدينة حرستا في الغوطة الشرقية، جميعها افتُتحت بإشراف قائد ميليشيا الدفاع الوطني في مركز دمشق.

مراسل صوت العاصمة قال إن قائد ميليشيا “الدفاع الوطني” والمسؤول عن الملف الأمني لمدينة حرستا سابقاً، العقيد “نبيل سليمان”، افتتح “المقامر” ضمن منازل سيطرت عليها الميليشيا في أحياء مختلفة من المدينة.

وأضاف المراسل أن أبرز “المقامر” أقيم في حي “البيدر” ضمن منزل تعود ملكيته لأحد المقربين من العقيد “سليمان”، مشيراً إلى أن “سليمان” يتردد إلى الدار برفقة عدد من ضباط جيش النظام من قاطني منطقة “ضاحية الأسد”، وبحضور أعضاء لجنة المصالحة “أبو عبدو مهنا” و”أبو أحمد الجوجو”.

وبيّن المراسل أن داراً أخرى أقيمت بالقرب من حاجز الفرقة الرابعة المتمركز عند المدخل الرئيسي لمدينة حرستا، في كتلة منازل سيطرت عليها ميليشيا “الدفاع الوطني” عقب سيطرة النظام على المنطقة.

وأوضح المراسل أن العقيد “سليمان” المنحدر من الساحل السوري، كان يقطن مدينة حرستا قبل اندلاع الثورة السورية، وغادرها أواخر عام 2011 متجهاً نحو العاصمة دمشق، ليعود إليها مقاتلاً بعد تشكيل ميليشيا “الدفاع الوطني”.

وتسلّم “سليمان” إدارة ملف مدينة حرستا بين عامي 2012  و2019، كما أنه كان أحد المساهمين في عقد اتفاق الهدنة في حي برزة الدمشقي عام 2014.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير