• بحث
كورونا- إصابة 4 عوائل في بلدة النشابية بعد مخالطتهم عنصراً للنظام
عدسة شاب دمشقي - بلدة النشابية

كورونا: إصابة 4 عائلات في بلدة النشابية خالطوا عنصراً في جيش النظام

أصيب أكثر من 20 شخصاً من أهالي بلدة النشابية في ريف دمشق بفيروس كورونا، إثر مخالطتهم لعنصر في جيش النظام السوري من أبناء البلدة يدعى “يزن غانم”.

وقال مراسل “صوت العاصمة” إن “غانم”، الذي يؤدي خدمته الإلزامية في حلب، وصل إلى البلدة في إجازة يوم الأربعاء 19 آب، وأعراض الإصابة بالفيروس ظاهرة عليه، مشيراً إلى أنه راجع أحد المراكز الطبية في الغوطة الشرقية الذي أكد إيجابية حالته، لينقل بعدها إلى مشفى 601 العسكري في حي المزة بدمشق.

وأضاف المراسل أن تحاليلاً أجرتها وحدة طبية تابعة للهلال الأحمر السوري أظهرت إصابة عائلة “غانم” بالفيروس، حيث جرى نقلهم إلى أحد مراكز الحجر الصحي، في حين نُقل والده إلى المشفى نتيجة سوء حالته الصحية.

كذلك حجرت الفرق الطبية في الغوطة الشرقية ثلاث عوائل من “آل شحادة والحلبي والحموري” في منازلهم، بعد التأكد من إصابتهم بفيروس كورونا نتيجة مخالطة “غانم”، حسب ما ذكر المراسل.

ويؤدي “غانم” خدمته الإلزامية في “الفوج 46” بريف حلب، الذي يضم العديد من عناصر ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” ولواء “أبو الفضل العباس”.

وفي سياق متصل، توفي “عمر عبد الوهاب السيد” في بلدة النشابية، وذلك بعد ثلاثة أيام من إصابته بالفيروس، متأثراً بالمضاعفات التي نتجت عنه.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير

x