• بحث
دمشق إلقاء القبض على سيدة حاولت قتل جارتها وسرقة مصاغها
انترنت

دمشق: إلقاء القبض على سيدة حاولت قتل جارتها وسرقة “مصاغها”

تعرضت سيدة خمسينية لمحاولة قتل ضمن منزلها الواقع في حي عش الورور بدمشق، من قبل جارتها، بغية سرق مصاغها وأموالها، حسب ما ذكرت وزارة الداخلية في حكومة النظام السوري.

وقالت “الوزارة” في بيان نشرته عبر صفحتها في فيسبوك أمس، الثلاثاء 14 تموز، إن بلاغاً وصل إلى قسم شرطة القابون، بتعرض امرأة مقيمة في عش الورور لمحاولة قتل، حيث وجدوا عند وصولهم “امرأة مغمى عليها نتيجة تعرضها للضرب على وجهها وكافة أنحاء جسدها والدماء تسيل من فمها ورأسها”، حيث جرى اسعافها مباشرة إلى المشفى لتلقي العلاج.

وذكر البيان أن الفاعلة دخلت منزل السيدة، بقصد الزيارة، وقامت بضربها على رأسها، حيث تم القاء القبض عليها بمساعدة الأهالي، مشيراً إلى أنها “اعترفت بإقدامها على محاولة قتل المذكورة بعد التخطيط المسبق لذلك من أجل سرقة مصاغها الذهبي والمبالغ المالية الموجودة في منزلها، كونها تعلم أن المدعية ميسورة الحال”.

وذكر البيان أن الفاعلة حضرت إلى منزل السيدة، بعد التأكد من وجودها بمفردها، وأحضرت معها قطعة “بلوك”، مخبأة ضمن كيس، واستعملتها لضرب السيدة، مضيفاً أن الفاعلة استمرت في ضرب السيدة، حتى “دخلت طفلة إلى المنزل فجأة، وعند مشاهدتها ما يحصل، بدأت بالصراخ، مما اضطرها للهروب كي لا ينكشف أمرها”.

وأشارت الداخلية إلى أنه “تم التحرز على أداة الجريمة، وسيتم تقديم المقبوض عليها إلى القضاء لتنال جزاءها”.