بحث
بحث

إزالة حاجزين لفرع فلسطين والدفاع الوطني في دمشق ومحيطها.


صوت العاصمة – متابعات
أزال فرع فلسطين، التابع لشبعة الاستخبارات العسكرية حاجزاً أمنياً عند مسجد “سعد بن أبي وقاص” في شارع ابن عساكر يوم أمس، الأربعاء، مع كافة ملحقات الحاجز من براكيّات وحواجز اسمنتية و(شماسي) ليصبح الطريق الواصل بين عقدة البيطرة وساحة باب مصلى لا يحوي إلا حاجزاً في بداية الطريق الذي يصل العقدة بشارع ابن عساكر، وبتيع ذلك الحاجز أيضاً لفرع فلسطين.
من جهة أخرى أزالت ميليشيا “الدفاع الوطني” حاجزاً عسكرياً في ناحية “صحنايا” جنوب العاصمة دمشق والمعروف باسم حاجز الكازية، والواقع بين صحنايا وأشرفية صحنايا.
حتى اللحظة، أزالت مخابرات النظام ستة حواجز في مدينة دمشق ومحطيها، وهي حاجزي الجمارك والربوة، وحاجزين آخرين في حي كفرسوسة، تمت إزالتها خلال الأسابيع الماضية، وحاجز ابن عساكر وكازية صحنايا التي تمت إزالتها يوم أمس.
وقال مراسلنا في حي كفرسوسة أن محافظة دمشق أزالت الحواجز الاسمنتية في الشوارع المحيطة بمجلس الوزراء أيضاً، ضمن الخطة التي أطقلها رأس النظام السوري لإزالة الحواجز العسكرية في مدينة دمشق .
وكانت شبكة “صوت العاصمة” قد أحصت قبل أشهر أكثر من 280 حاجز أمني وعسكري في مدينة دمشق، عرضت بعضها ضمن تقرير مصور نعرضه لكم مجدداً.

 
اترك تعليقاً