بحث
بحث
وفاة شاب وطبيب سوري بفيروس كورونا
وفاة شاب وطبيب سوري بفيروس كورونا

جراء إصابتهم بكورونا.. وفاة شاب سوري في مدريد، وطبيب آخر في إيطاليا

نعت صفحات إخبارية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء 24 آذار، لاجئ سوري قضى جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، في العاصمة الإسبانية “مدريد”.

وذكرت الصفحات إن الشاب “سامر السيد سليمان” البالغ من العمر 29 عاماً، دخل إلى المستشفى يوم الخميس الفائت، بعد تردي حالته الصحية جراء إصابته بالفيروس، مشيرةً إلى أنه كان يعاني من مرض الربو.

ومن جهته، نعى المنتدى الإسلامي في ألمانيا، الطبيب السوري “عبد الغني مكي” صباح أمس الثلاثاء، لافتاً أنه توفي جراء إصابته بفيروس كورونا في إيطاليا، ليكون الطبيب السوري الثاني الذي يتوفى جراء الفيروس في إيطاليا.

ونعت الجالية السورية في إيطاليا، الأربعاء 18 آذار، الطبيب “عبد الستار عيروض“، بعد إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، كأول حالة وفاة بين السوريين خارج البلاد.

وقالت الجالية السورية في إيطاليا، في منشور عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن الطبيب السوري البالغ من العمر 80 عاماً، أُصيب بالفيروس أثناء معاينة أحد المرضى لديه.

ابنة شقيق المتوفي “رنيم عيروض” أشارت في منشور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى أن الطبيب درس الطب في إيطاليا، وعمل فيها في مجاله حتى آخر أيام حياته.

وبلغ عدد المصابين بفيروس كورونا في مختلف دول العالم 434978 حالة، إضافة لـ 19607 حالة وفاة جراء الفيروس، في حين بلغ عدد المتعافين 111856 شخص، بحسب الإحصاءات الأخيرة.