بحث
بحث

الكسوة: قتلى وجرحى من أبناء المنطقة خلال المعارك الدائرة شمال سوريا

نعى أهالي بلدة الديرخبية في ريف دمشق الغربي، أمس الجمعة 31 كانون الثاني، أحد عناصر التسويات من أبناء البلدة، الذي قُتل خلال المعارك الدائرة شمال سوريا.

وقال مراسل صوت العاصمة أن البلدة نعت المدعو “جلال سليم” المتطوع في صفوف الميليشيا المحلية التابعة للفرقة الرابعة، مشيراً إلى أنه قُتل على جبهات ريف حلب الجنوبي.

وأضاف المراسل أن العشرات من عناصر التسويات من أبناء المنطقة تعرضوا لإصابات بالغة خلال مشاركتهم في المعارك الدائرة.

وأشار المراسل إلى أن “معاوية مهاوش” أحد المجندين احتياطياً في جيش النظام، من أبناء بلدة زاكية، تعرض لإصابة بالقدم في المعارك الدائرة بريف حلب.

وأكَّد المراسل أن الرقيب “خالد حوا” من أبناء بلدة زاكية، أُصيب بانفجار لغم أرضي على جبهات ريف إدلب الجنوبي الأسبوع الفائت، ما أدى لبتر قدمه وإصابته بعدة جروح أخرى.

وقُتل مساء السبت 25 كانون الثاني، قائد ميليشيا “زاكية والبكارة التابعة لقوات الغيث الرديفة للفرقة الرابعة “عاصم الفهاد” أحد أبناء بلدة زاكية بريف دمشق الغربي، مع ثلاثة من عناصره، في كمين نفذته فصائل المعارضة على جبهة خلصة بريف حلب الجنوبي.

ووثق فريق صوت العاصمة مقتل ما يزيد عن 200 من عناصر التسويات المتطوعين في صفوف الميليشيات الموالية للنظام السوري، من أبناء ريفي دمشق الشرقي والغربي، على جبهات القتال المشتعلة شمال سوريا منذ مطلع عام 2019.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير