بحث
بحث
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-09-02 03:03:20Z | | ÿkcaÿ£¢£ÿussÿ6Lcôm

البهادلي لم يُقتل في القابون بل توفي نتيجة نوبة قلبية.

صوت العاصمة – متابعات 
نشرت صفحات إعلامية معارضة للنظام السوري، وحسابات شخصية تعود لناشطين في أحياء القابون وبرزة وتشرين نبأ مقتل الأمين العام لميليشيا لواء الإمام الحسين “أمجد البهادلي” في معارك برزة والقابون يوم أمس.
وكانت تلك الحسابات قد نقلت نبأ مقتله عن صفحة مزورة تحمل اسم “قوات الغيث” في الفرقة الرابعة.

وبحسب مصادر إعلامية شيعية فإن البهادلي توفي في إحدى مشافي دمشق إثر نوبة قلبية أدخلته العناية المركزة قبل يوم واحد من وفاته، وبحسب الصور التي نُشرت فلا يظهر عليه أي آثار إصابة أو ما شابه .
والبهادلي يعتبر من الشخصيات الدينية أكثر من كونه عسكرياً، ولا علاقة له بالمعارك التي تشارك به الميليشيا التي يقودها، غير أن النظام لم يُدخل حتى اليوم في معركة القابون عناصر من ميليشيات أجنبية تشاركه المعركة.

ميليشيا لواء الإمام الحسين واحدة من أكبر الميليشيات الشيعية التي تحارب جانب النظام السوري، وتتمركز في السيدة زينب كأكبر معقل لها.
وكانت شبكة “صوت العاصمة” قد بثت فيديو قبل أيام يظهر فيه الأمن العام للميليشيا في مدينة داريا واصفاً بشار الأسد بـ “حسين العصر”، كما زار البهادلي جرحى تفجيرات الشاغور في مشفى المجتهد وسط العاصمة دمشق إثر التفجيرات التي استهدفت حافلات تقل وفود عراقية، وتدور أنباء في أوساط شيعية عن تصفية البهادلي من قبل جهة ما بعد انتهاء دوره الحالي .