بحث
بحث

تجدد القصف على دمشق ومحيطها و 11 إصابة حصيلة يوم أمس .


صوت العاصمة – متابعات 

تجدد القصف منذ الصباح على ضاحية الأسد وعشر الورور ومحيط مشفى تشرين بعشرات قذائف الهاون، فيما لم ترد أي أنباء عن إصابات في صفوف المدنيين أو العسكريين، فيما تستمر مدارس ضاحية الأسد بالإغلاق لليوم الرابع على التوالي نتيجة التساقط المستمر لقذائف الهاون والصواريخ محلية الصنع على المنطقة.
وشهدت أحياء دمشق يوم أمس، الاثنين، قصفاً بالهاون والصواريخ طال عدة نقاط سكنية داخل العاصمة، فأصيب خمسة أشخاص إثر سقوط ثلاث قذائف في محيط كورنيش التجارة، فيما أصيب شخصين جراء سقوط قذيفتين في منطقة برج الروس بحي القصاع، وخلفت قذيفة هاون سقطت على المعهد التقاني في مساكن برزة أضراراً مادية، في حين تساقطت عدة قذائف على ضاحية الأسد وعش الورور تسببت بإصابة شخصين .
وفي السياق نفسه يستمر التوتر على أوتوستراد حرستا الدولي، وطريق ضاحية الأسد ومشفى تشرين العسكري، نتيجة تساقط قذائف الهاون وعمليات القنص المتكررة، مما يؤدي إلى فتح الطريق وإغلاقه باستمرار بحسب الوضع والمتغيرات.
وتشهد أحياء شرق العاصمة معارك عنيفة يحاول فيها جيش النظام والميليشيات الموالية له اقتحام أحياء تشرين والقابون ومزارع حرستا الغربية، وسط قصف مكثف بصواريخ أرض ارض وعشرات الغارات الجوية .