بحث
بحث
الموقع المستهدف في السيدة زينب - انترنت

ريف دمشق: إسرائيل تستهدف مبنى للميليشيات الإيرانية في السيدة زينب

القصف الإسرائيلي جاء بعد ساعتين من عقد اجتماع ضم قياديين من ميليشيا الحرس الثوري وحزب الله وضباط في جيش النظام وعراقيين بالحشد الشعبي.

صوت العاصمة – خاص

استهدفت إسرائيل الخميس 28 آذار الحالي مبنى لميليشيا الحرس الثوري الإيراني على أطراف بلدة السيدة زينب بريف دمشق.

وقالت مصادر خاصة لصوت العاصمة إنّ إسرائيل استهدفت بغارة جوية مبنى تستخدمه الميليشيات الإيرانية لعقد اجتماعات على أطراف السيدة زينب من جهة مطار دمشق الدولي.

وأوضحت المصادر أنّ القصف الإسرائيلي جاء بعد ساعتين من عقد اجتماع ضم قياديين من ميليشيا الحرس الثوري وحزب الله وضباط في جيش النظام وآخرين عراقيين في الحشد الشعبي، دون ورود معلومات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات الإيرانية حتى لحظة إعداد الخبر.

كما أظهرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي انهيار المبنى المستهدف بشكلٍ كامل مع وقود أضرار في بعض السيارات المركونة جانب المبنى.

من جهتها، قالت وزارة الدفاع إنّه “حوالي الساعة 50 : 17 مساء اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً أحد المباني السكنية في ريف دمشق”.

وأضافت أنّ “العدوان أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”، على حد قولها.

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية في 28 شباط الفائت غارات جوية استهدفت خلالها موقعين تابعين للميليشيات الإيرانية تستخدمهما لتخزين الأسلحة والذخائر في بلدة السيدة زينب بريف دمشق، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بينهم عناصر في جيش النظام السوري وآخرين من الميليشيات الإيرانية.