بحث
بحث
تصدي الدفاعات الجوية للغارات الاسرائيلية في وقت سابق - انترنت

إسرائيل استهدفت ثلاثة مواقع في هجومها الأخير على محيط دمشق

شنّت القوات الإسرائيلية، مساء أمس الجمعة 20 أيار، هجوماً صاروخياً استهدفت فيه ثلاثة نقاط تابعة للميليشيات الإيرانية في محيط العاصمة دمشق.

وقال مراسلو صوت العاصمة إن الهجوم الصاروخي الإسرائيلي، استهدف محيط مطار دمشق الدولي بثلاث صواريخ أرض- أرض، وصاروخ استهدف نقطة تابعة للميليشيات الإيرانية في منطقة “السيدة زينب”، وآخر استهدف نقطة عسكرية قرب جبل المانع التابع للفرقة الأولى، قرب مدينة الكسوة في ريف دمشق الغربي.

ماذا استهدفت إسرائيل في هجومها؟
كشفت مصادر لـ “صوت العاصمة”، عن النقاط التي استهدفتها إسرائيل في هجومها الصاروخي، موضحة أن الهجوم بدأ باستهداف مستودعاً مؤقتاً لتخزين الأسلحة في محيط مطار دمشق الدولي.

وأضافت المصادر أن الاستهداف أسفر عن انفجار المستودع بالكامل، مشيرةً إلى أن النيران اندلعت في منطقة الاستهداف واستمرت لأكثر من ساعتين.

وأشارت المصادر إلى أن إسرائيل استهدفت أيضاً في هجومها، بطارية دفاع جوي في سفح جبل المانع قرب مدينة الكسوة بريف دمشق الغربي.

وأكّدت المصادر أن الهجوم طال نقطة تابعة للميليشيات الإيرانية، بالقرب من فندق “الروضة” في منطقة السيدة زينب.

بينهم نقيب.. ثلاثة قتلى جراء الاستهداف:
نعت صفحات إخبارية موالية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثلاثة ضباط في صفوف النظام، قُتلوا جراء الاستهداف الإسرائيلي ليلة أمس.

وتداولت الصفحات صور للضباط الثلاثة، بينهم النقيب “أيهم شعبان” والملازم أول “ياسر العدوج”، والملازم “غدير عليا”.

مصادر صوت العاصمة أشارت إلى أن عدد القتلى أكبر من المُعلن عنه، مؤكّدة أن استهداف محيط مطار دمشق أسفر عن إصابة عدد كبير من العناصر، بينهم في حالة حرجة.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير