بحث
بحث
كناكر في ريف دمشق الغربي ـ صوت العاصمة

اختفت في ظروف غامضة.. العثور على جثة طفلة في كناكر بريف دمشق

عُثر عليها في حالة “إغماء” وتوفيت أثناء محاولة اسعافها

عثر أهالي بلدة “كناكر” في ريف دمشق الغربي، أمس الجمعة 25 آذار، على جثمان طفلة من أهالي البلدة، بعد عدّة ساعات على اختفائها.

وقال مراسل صوت العاصمة إن الطفلة “رغد خلفية” البالغة من العمر 7 أعوام، اختفت مساء أمس في بلدتها، أثناء تجولها في محيط منزلها.

وأضاف المراسل أن الأهالي أطلقوا حملة بحث عن الطفلة في مختلف أنحاء البلدة، وعثروا عليها بعد عدّة ساعات، ملقاة في إحدى الأراضي الزراعية، بالقرب من مدرسة “القطينة” في الحي الشرقي للبلدة.

وأشار المراسل إلى أن الأهالي عثروا على الطفلة في حالة “إغماء” في جوار النهر، وحاولوا نقلها إلى أحد مشافي العاصمة دمشق، بعد عرضها على طبيب في البلدة.

وبيّن المراسل أن الطفلة فارقت الحياة قبل خروجها من البلدة، ونُقلت للعرض على الطبيب الشرعي في مدينة قطنا، موضحاً أن تقرير الطبيب لم يصدر بعد.

وبحسب المراسل فإن الأهالي سيشيعون جثمان الطفلة إلى مقبرة “الحي القبلي” في كناكر عصر اليوم.

ونشرت صفحة محلية في كناكر، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خبر العثور على الطفلة المختفية ووفاتها، دون توضيح أسباب الوفاة، فيما رجّح الأهالي بأن الاختفاء ناجم عن عملية “خطف” لافتين إلى وجود كدمات على جسدها.

ووثّق فريق صوت العاصمة، 50 جريمة قتل ارتُكبت في دمشق وريفها خلال عام 2021، راح ضحيتها 54  شخصاً، بينهم 13 سيدة، و4 أطفال، و3 مسنين، بينها جرائم نُفّذت على يد أقارب من الدرجة الأولى.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير