بحث
بحث
رائد الأعمال السوري فارس عقاد ـ إنترنت

“ميتا” تعيّن السوري فارس عقاد مديراً إقليمياً للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

سيقوم بتصميم وقيادة النمو التجاري للشركة ومجموعة تطبيقاتها والخدمات والأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أعلنت شركة “META” عن تعيين رائد الأعمال السوري، فارس عقاد، مديراً إقليمياً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بدءا من مطلع آذار المقبل.

وقالت الشركة في بيان إنّ عقاد سيقوم بتصميم وقيادة النمو التجاري للشركة ومجموعة تطبيقاتها والخدمات والأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضحت نائبة رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، ديريا ماتراس، أن “المنطقة تعد مهمة بالنسبة إلى نمو أعمال الشركة، لذا تحتاج إلى شخص لديه معرفة وخبرة إقليمية وصناعية معمقة تسمح له بالوصول إلى كامل إمكاناتها”.

بدوره، قال عقاد في ردّه على قرار تعيينه في المنصب الجديد، إنّ “ما شهدناه خلال السنوات القليلة الماضية هو التأثير الحقيقي للتحول الرقمي، وفهم ما يعنيه التحول إلى منهج “الرقمنة أولاً” لكل من الأفراد والشركات”.

وأضاف: “يشرفني ويسعدني أن أواصل العمل مع أعضاء فريق “ميتا” الرائع في المنطقة للمساعدة على ترسيخ أهمية التحول الرقمي وإتاحة الفرص للجميع في أنحاء المنطقة للإبداع وتحقيق النجاح والنمو”، حسبما نقل موقع الجمهورية المصري.

ويقيم السوري عقاد في الإمارات، وعمل مديرا للشراكات الإعلامية لكل من “فيسبوك” و”انستغرام” في أسواق النمو بالشرق الأوسط وأفريقيا بين عامي 2019 و2020، بالإضافة إلى مسميات وظيفية أخرى.

ويحمل عقاد ماجستير في العلوم المالية وريادة الأعمال من جامعة جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة، وبكالوريوس في التكنولوجيا الحية وشهادة بريادة الأعمال وإجازة في نظم المعلومات.