بحث
بحث
إنترنت

القبض على شبكة “مثليين” في حي “ركن الدين” بدمشق

أفراد الشبكة يتجمعون في أحد مقاهي دمشق لـ “تصيّد” الزبائن واستدراجهم إلى منازل خاصة

اعتقل فرع “الأمن الجنائي”، مجموعة من الشبان “مثليي الجنيس” خلال إحياء حفل راقص في أحد منازل حي “ركن الدين” بالعاصمة دمشق.

وقال موقع “صاحبة الجلالة” الموالي، إن المجموعة التي ألقي القبض عليها، كانت تتجمع في أحد مقاهي دمشق، لـ “تصيّد” الزبائن، واستدراجهم إلى منازل خاصة، يقدمون فيها على “التزيّن” بالألبسة النسائية والمكياج، قبل ممارسة “الشذوذ الجنسي”.

وأضاف الموقع أن الأمن الجنائي أرسل “مندوباً” تابعاً له إلى أفراد المجموعة المقبوض عليها، وتواصل معهم على أنه يريد إقامة حفلة ضمن شقته في منطقة ركن الدين ولديه أشخاص يريدون ممارسة “اللواط” مقابل مبالغ مالية، مشيراً إلى أنهم اتفقوا على إقامة حفلة خاصة مقابل مبلغ 50 ألف ليرة سورية لكل من أفراد المجموعة.

وأوضح الموقع أن الأمن الجنائي نفّذ عملية دهم استهدفت المنزل في حي “ركن الدين” فور بدء الحفل، اعتقل خلالها خمسة من أفراد المجموعة.

واعترف أحد أفراد المجموعة خلال التحقيق، أنه “شاذ جنسياً” منذ صغره وأنه يتردد مع أصدقائه على المقاهي ويقيمون حفلات خاصة ويمارسون أعمال “الشذوذ الجنسي” مقابل منفعة مادية، في حين تبيّن أن أحد المقبوض عليهم من أرباب السوابق بجرم “اللواط” والتشبه بالنساء، والذي اعترف بدوره بأنه يعاني من اضطرابات هرمونية منذ صغره، جعلته عرضة للتحرش بشكل دائم.

وبحسب الموقع فإن ثلاثة من أفراد المجموعة أيضاً، اعترفوا بممارستهم تلك الأعمال مقابل المال وارتدائهم الملابس النسائية وإغراء الزبائن وجذبهم، مؤكّداً أن ظاهرة “الشذوذ” تحولت في الفترة الأخيرة إلى “ممارسات جماعية”.