بحث
بحث

مول قاسيون يستأنف عمله بالرغم من قرار الوزارة

صوت العاصمة – متابعات   لم تمض ساعات من إقرار وزير التجارة وحماية المستهلك التابعة لحكومة النظام ، بإغلاق مول قاسيون الواقع في منطقة مساكن برزة بالعاصمة دمشق؛ حتى أعيد افتتاحه من جديد. وفي التفاصيل قالت مصادر مطلعة لشبكة “صوت العاصمة” أن مالك المول والذي ينحدر من عائلة “كرّيم” الدمشقية، استطاع الحصول على كتاب من النائب العام الأول في دمشق بفتح المول من جديد، ولم يذكر المصدر تفاصيل أخرى حول قرار الإغلاق المفاجئ والموقع من قبل الوزير شخصياً، والذي ينص على الإغلاق الفوري للمول ومصادرة كافة البضائع الموجودة داخله.
وبحسب مراسلنا الذي زار المول قبل قليل واستطاع التقاط بعض الصور من داخله، ان الأمور عادت إلى طبيعتها واستأنفت المحلات التجارية استقبال الزبائن، وبدأت المطاعم والمقاهي بالتجهيز لموعد الافطار. وكان الغربي أصدر عدة قرارت حول إخلاء مولات وفنادق ومطاعم ومكاتب ومستودعات وصالات ومنافذ بيع مؤجرة للقطاع الخاص وعائدة ملكيتها للمؤسسة السورية للتجارة. ولاقى إغلاق المول ردود فعل من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد للقرار بسبب أسعاره المرتفعة وبين مخالف له كونه يؤمن دخلًا لمئات العائلات.
وتعود ملكية المول قاسيون وباقي مولات دمشق (تاون سنتر، شام سيتي سنتر، ماسا بلازا) لآل كريم، وهي عائلة دمشقية من رؤوس الأموال في سوريا وأصحاب نفوذ لدى النظام السوري .  

اترك تعليقاً