بحث
بحث
ناقلات جند روسية في بيت تيما بريف دمشق يوم 10 نيسان 2021 ـ صوت العاصمة

وفد روسي يعقد اجتماعاً مع وجهاء بلدة “بيت تيما” في ريف دمشق

الملف الأمني للبلدة على طاولة الاجتماع

أجرى وفد روسي، أمس السبت 10 نيسان، جولة إلى بلدة “بيت تيما” في جبل الشيخ غرب دمشق، اجتمع خلالها مع عدد من وجهاء البلدة وممثليها.

وقال مراسل صوت العاصمة إن الوفد الروسي قدم إلى بلدة “بيت تيما” بواسطة ناقلتي جند، وأجرى جولة داخل شوارعها استمرت قرابة الساعة الواحدة، قبل عقد اجتماع في مبنى المجلس البلدي.

وأضاف المراسل أن الضباط الروس اجتمعوا مع عدد من وجهاء البلدة، بينهم أمين فرقة حزب البعث “حافظ الهيلي”، ورئيس المجس البلدي “منذر حيدر” وعضو المجلس المحلي “محمد إدريس”.

وأشار المراسل إلى أن الضباط الروس ناقشوا مع وجهاء البلدة، الملف الأمني للمنطقة، بما فيه ملف المعتقلين من أبناء بيت تيما، الذين يتجاوز عددهم الـ 200 معتقلاً.

وبحث الروس أيضاً مع وجهاء البلدة، الأوضاع المعيشية للأهالي، إلى جانب الواقع الخدمي، مقدمين وعود بتوزيع مساعدات إغاثية صباح اليوم للعائلات الأكثر فقراً، وفقاً للمراسل.

وبيّن المراسل أن الوفد الروسي ذاته دخل بلدة “بيت تيما” ظهر اليوم، برفقة شاحنات محملة بما يُقارب 700 حصة غذائية، وبدأت عملية التوزيع لعائلات حصلت على بياناتها من قبل الفرقة الحزبية.

وبحسب المراسل فإن جولة الوفد الروسي إلى “بيت تيما” ترافقت مع تشديد أمني على الحواجز العسكرية المحيطة بالمنطقة، لافتاً إلى أن طائرات الاستطلاع أجرت جولات في سماء المنطقة طيلة فترة الاجتماع.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير