الرئيسية / أخبار / جرحى مدنيين في إطلاق نار بين عناصر ميليشيات في حي الصناعة.

جرحى مدنيين في إطلاق نار بين عناصر ميليشيات في حي الصناعة.

صوت العاصمة – خاص
شهد كراج السيدة زينب في المنطقة الصناعية وسط دمشق ظهر يوم أمس، الخميس، شجاراً بين عناصر مسلحة تابعة للنظام تطورت إلى إطلاق نار تسبب بإصابة خمسة مدنيين على الأقل أحدهم بحالة خطرة.

وقال مراسلنا في الحي أن جدالاً بدأ بين مجموعة من عناصر المصالحات مؤلفة من قرابة 12 شخص وآخرين  تابعين لميلشيا الدفاع الوطني المسؤولة عن تلك المنطقة.

وتطّور الجدال للاشتباك بالأيدي ليصل إلى إطلاق نار تدخل على إثره عناصر من الميليشيات الشيعية في شارع الأمين المجاور لمؤازرة عناصر الدفاع الوطني.

واستمر الاشتباك عدة دقائق قبل أن تصل دوريات تابعة لفرع فلسطين المسؤول أمنياً عن المنطقة بعناصر مدججة بالسلاح آزرها دوريات أخرى تابعة لفرع المنطقة وتم تطويق الكراج بالكامل واعتقال كافة العناصر التي شاركت بالاشتباك واقتيادهم إلى فرع فلسطين للتحقيق معهم.

وبحسب مصادر “صوت العاصمة” فأن الفرع قد أفرج عن البعض وتحفظ على البعض الآخر، فيما توعد رئيس الفرع ميليشيا الدفاع الوطني في حي الصناعة بعقوبات قاسية بسبب تكرار مواقف مشابهة ومشادات كلامية مع عناصر المصالحات والميليشيات الأخرى.

وتشهد مدينة دمشق حوادث مشابهة بشكل دوري تتطور لأطلاق نار بين عناصر الميليشيات التي تفرض سيطرة عسكرية على مدينة دمشق، تنتهي بتدخل الأفرع الأمنية وكبار الضباط المسؤولين عن أمن العاصمة.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

الحرس الجمهوري يبدأ بتطويع رسمي لعناصر اللجان الشعبية في بلدة الهامة.

صوت العاصمة – خاص في استمرار لعملية حل الميليشيات الموالية في بلدتي قدسيا والهامة بريف …

اترك رد