بحث
بحث

إغلاق “حمام سوق” في دمشق القديمة بعد ضبط شبكة من المثليين فيه. 


كشفت مصادر موالية للنظام السوري عن ضبط دوريات تابعة لوزارة الداخلية لشبكة “مثليين” تُمارس اللواط، ضمن “حمام سوق” في دمشق السويقة بدمشق القديمة.

ونقل موقع هاشتاغ سوريا الموالي عن مصادر خاصة، أن داخلية النظام تابعت عبر المُخبرين العاملين معها قضية الحمام الأثري بعد ورود شكاوى عديدة حول مُمارسات جماعية للواط داخله من قبل صاحبه والزبائن.

 
وأكد المصدر أن عشرات الزبائن يقصدون الحمام لمُمارسة اللواط، بالتنسيق مع صاحب الحمام، وقد جرى اعتقال كافة المُتورطين وإغلاق الحمام بالشمع الأحمر.
 
ويأتي اكتشاف الشبكة الجديدة بعد أسبوع على نشر أنباء تتحدث عن وجود شبكة لتبادل الزوجات في أرقى مطاعم دمشق، ضمن عملية مُنظمة يقودها تُجار كبار مقربين من النظام السوري.
 
وكشفت داخلية النظام في كانون الأول المنصرم، عن أكبر شبكة لتنظيم الدعارة في دمشق، يقودها فنانون ومشاهير وضباط في الجيش والقوى الأمنية، وبحسب مصادر صوت العاصمة أن العشرات تم توقيفهم بتهم الترويج للدعارة والمواد المُخدرة.
وتشن داخلية النظام، بعد استلام الوزير الجديد، اللواء محمد رحمون، حملة كبيرة تستهدف الملاهي الليلة ومنازل الدعارة، ومروجي المُخدرات في العاصمة دمشق، في محاولة لضبط الفلتان الأخلاقي الذي قامت الفروع الأمنية وميليشيات النظام بحماية القائمين عليه خلال السنوات الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
اترك تعليقاً