بحث
بحث
حسن نصرالله وزياد النخالة وصالح العاروري - انترنت

حسن نصر الله يلتقي بقادة فصائل فلسطينية

التقى زعيم ميليشيا حزب الله اللبناني حسن نصر الله بأمين عام حركة الجهاد الفلسطينية زياد النخالة ونائب رئيس مكتب حركة حمـاس السياسي صالح العاروري.

وأصدرت العلاقات الإعلامية في ميليشيا حزب الله بياناً حول اللقاء الذي لم تحدد تاريخه قالت فيه إنّ اللقاء استعرض الأحداث الأخيرة في قطاع غزة منذ بدء عملية طوفان ‏الأقصى في 7 تشرين الأول الجاري وما تلاها من تطورات.

وأضاف البيان أنّ نصر الله ناقش مع كل من النخالة والعاروري المواجهات القائمة بين ميليشيا حزب الله وإسرائيل على الحدود اللبنانية والسيناريوهات المتوقع خوضها لاحقاً.

وجاء في البيان “جرى خلال اللقاء تقييم ‏للمواقف المتخذة دولياً وإقليمياً وما يجب على أطراف محور ‏المقاومة القيام به في هذه المرحلة الحساسة لتحقيق انتصار ‏حقيقي للمقاومة في غزة وفلسطين ووقف العدوان الغادر ‏والوحشي على شعبنا المظلوم والصامد في غزة وفي الضفة ‏الغربية”.

وأوضح البيان أنه جرى الاتفاق على مواصلة التنسيق بين كافة أطراف المواجهة ضد إسرائيل والمتابعة اليومية للمتغيرات.

ووجه حست نصر الله رسالةً إلى الوحدات والمؤسسات الإعلامية في الحزب للاعتماد على تسمية الشهداء الذين ارتقوا منذ 7 تشرين الأول الحالي بـ”الشهداء على طريق القدس”.

وقال نصر الله: “إنّ تسمية الشهداء على طريق القدس تأتي انسجاماً مع حقيقة المعركة القائمة الآن مع العدو ضمن معركة طوفان الأقصى”.